الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th August,2006 العدد : 176

الأحد 26 ,رجب 1427

الدورات والورش التدريبية المصاحبة لمنتدى الأعمال الحكومية الإلكترونية الثالث

تحقيقاً للتوجيهات والتكليفات السامية بنشر المعرفة والوعي بقضايا المعلوماتية وفي ظل الرعاية والرئاسة الفخرية الكريمة للجمعية من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتعزيزاً لدور جمعية الحاسبات السعودية في هذا المجال تقيم الجمعية عدداً من الدورات والورش التدريبية المصاحبة لمنتدى الأعمال الحكومية الإلكترونية الثالث الذي تتشرف جمعية الحاسبات السعودية (ممثلة بالمجموعة السعودية للتجارة والحكومة الإلكترونية) بتنظيمه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، خلال الفترة 25-27 شعبان 1427هـ الموافق 18-20 سبتمبر 2006م، بفندق الفيصلية بمدينة الرياض، حيث سيكون المنتدى تحت شعار (نحو تطبيق أمثل للأعمال الحكومية إلكترونياً).
وسيكون هذا المنتدى بمشيئة الله بحضور مشاركين متخصصين، ومتحدثين على مستوى عالٍ تم اختيارهم بعناية، حيث سيتم تقديم أوراق عمل محكمة لتغطية محاور المنتدى، وذلك بهدف تقديم المعارف والخبرات في المجالات المرتبطة بتقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً، وتعميق المفاهيم والخبرات التي تساعد مديري ومنسوبي تقنية المعلومات في القطاعات الحكومية في تطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية وتطبيقاتها.
وحيث تتضمن أهداف المنتدى تقديم باقة من المعارف والخبرات متعددة مرتبطة بقضايا فنية وإدارية بتقديم الخدمات الحكومية إلكترونيا وذلك لتعميق المفاهيم والخبرات التي يحتاجها مديرو ومنسوبو نظم المعلومات في حياتهم العملية والتعريف بالخدمات الإلكترونية وما يرتبط بها من قضايا وموضوعات مهمة لتقديم الخدمات. وسوف يتم تنظيم عدد من الدورات والورش التدريبية بالتزامن مع المنتدى وحيث سيقوم بتقديم بعض الدورات التدريبية خبراء أجانب سيتم تقديم هذه الدورات باللغة الإنجليزية، وستشمل الدورات والورش التدريبية ما يلي:
1 ورشة عن Investment Evaluation in E-Gov Implementation ويقدمها البروفسور زاهر إراني -مستشار نظم المعلومات المتكاملة -المملكة المتحدة.
2 ورشة عن Business Process Outsourcing in E-Gov Project ويقدمها البروفسور نواز محمدلي -خبير الاتصالات وتقنية المعلومات - جمهورية موريشوص.
3 ورشة عن Critical Success Factors in E-Gov Implementation- Public Private Partnership ويقدمها البروفسور سوباش بهتانج -خبير المعلوماتية بالبنك الدولي -واشنطن.
4 ورشة عن أمن معلومات النظم الإلكترونية - د. ناصر المشاري.
5 ورشة عن بناء نظم التجارة الإلكترونية - د. محمد أحمد الأفندي.
6 ورشة عن إدارة مشاريع الحكومة الإلكترونية د. محمد ناس - مملكة البحرين.
التسجيل
يتم التسجيل للدورات والورش التدريبية بتعبئة نموذج التسجيل المخصص لذلك على موقع المنتدى بالإنترنت www.saudi-egov.org
كما يمكن أن يتم التسجيل بواسطة التعميدات الحكومية حسب الإجراءات الموضحة أيضاً على موقع المنتدى بالإنترنت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
سوق الانترنت
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved