الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th August,2006 العدد : 176

الأحد 26 ,رجب 1427

i-mate تحصل على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد لمايكروسوفت
أعلنت شركة i-mate (AIM: IMTE) المختصة في حلول وخدمات أجهزة وبرمجيات وندوز موبايل ، حصولها على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد في إطار برنامج شركاء مايكروسوفت وذلك في تخصص الحلول المصممة للأجهزة والاتصالات النقالة والمحمولة. ويذكر أنه يتم اختيار الشركاء الذهبيين المعتمدين لمايكروسوفت من ضمن شركاء أعمال مختارين يتميزون بحصولهم على أعلى مراتب التقدير من العملاء.
وأكد جيم موريسون الرئيس التنفيذي لشركة i-mate أن الحصول على هذه الجائزة (يعكس تطورين مهمين بالنسبة لعملياتنا، الأول هو الدرجة العالية من الخبرة في حلول ويندوز النقالة وفي دعم العملاء الذي نوفره لزبائننا حالياً، وهو نتيجة مباشرة لالتزامنا بالتخصص في تطوير حلول نقالة لويندوز فقط.
أما التطور الثاني ذو الأهمية القصوى فهو أن حصولنا على مرتبة الشريك الذهبي المعتمد يعني أنه سنتمتع بقدرة لا مجال لمنافستها على التواصل مع مايكروسوفت فيما يتعلق بالدعم والبرامج الجديدة التي يتم إصدارها). وأضاف موريسون (إن هذا سيعزز بدون شك عملياتنا في السنوات القادمة، خاصة مع استمرار الانتشار السريع وتنامي شعبية الهواتف الذكية النقالة لويندوز Microsoftr Windows Mobiler smartphones عالميا.
وقالت ماريان رولنج، مديرة منطقة الشرق الأوسط الموسعة للأجهزة النقالة والمدمجة لويندوز (إن العملاء يبحثون عن شركاء لنا لديهم القدرة على مد الجسور بين احتياجات العملاء العملية في القيام بالأعمال وبين القدرات التقنية المتاحة والمستمرة في التطور. وهم بحاجة إلى من يمكنهم الاعتماد عليه والثقة في قدرته على القيام بدور الناصح الخبير فيما يتعلق بخططهم الاستراتيجية طويلة المدى للحصول على التقنيات). وأضافت رولنج (إن الشركاء الذهبيين المعتمدين لمايكروسوفت حاصلون على خبرة معترف بها ويتمتعون بالتدريب والدعم المباشر من مايكروسوفت لبناء تجربة إيجابية للعملاء في استخدام تقنياتنا.
ومايكروسوفت تعتز بتقليد شركة i-mate مرتبة الشريك الذهبي المعتمد لإثباتها قدرتها في تمكين العملاء من تحقيق ما يصبون إليه من خلال منتجات وتقنيات مايكروسوفت).
يذكر أن آيميت(AIM:IMTE) هي شركة متخصصة في توفير حلول أجهزة وبرمجيات وخدمات وندوز موبايل.
وتتضمن الحلول المتطورة التي تقدمها (آيميت) والمصممة لتلبية احتياجات العملاء، أحدث التقنيات والخصائص في مجال الأجهزة. وبفضل الشراكة الاستراتيجية القائمة بين (آيميت) ومايكروسوفت، يحصل العملاء على أفضل القدرات المتنقلة لمزاولة الأعمال وللتسلية وللعيش.
تُطور (آيميت) كجزء من دعمها للحلول المتكاملة، حلول برمجية تنطوي على أفضل وأحدث التقنيات لمنصات مايكروسوفت وندوز. وتشتمل المنتجات التي تنفرد الشركة بتصنيعها على مجموعة برمجيات i-mate Suite، وهي عبارة عن باقة من البرمجيات تتألف من ثلاثة مكونات - النسخ الاحتياطي للملفات والتهيئة اللاسلكية عن بُعد والخصائص الأمنية - لتمكين المستخدمين من إدارة أجهزة وندوز موبايل تماماً مثل كمبيوترات الشركات والألعاب التفاعلية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
سوق الانترنت
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved