الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th August,2006 العدد : 176

الأحد 26 ,رجب 1427

مجموعة ألعاب كمبيوتر جديدة تظهر في الأسواق هذا الشهر من هيكو هاوبت

لا تتناسب ألعاب الكمبيوتر التي تدور أحداثها حول الخطط الحربية والاستراتيجية أو تلك التي اقتبست فكرتها من شخصيات تاريخية مع أيام الصيف الحارة، ولا شك أن صناع ألعاب الكمبيوتر يدركون هذا الامر حيث لم يطرحوا هذا الشهر أي ألعاب بارزة من هذه النوعية.
ومن أشهر ألعاب الكمبيوتر التي ستظهر في الاسواق قريبا لعبة مغامرات فكاهية تحمل اسم (باد داي إل إيه) أي (يوم سيء في لوس أنجليس) وأخرى استوحيت فكرتها من الفيلم السينمائي المشهور قراصنة الكاريبي.
وتقدم شركة أمريكان ماكجي لالعاب الكمبيوتر هذا الشهر (باد داي إل إيه) التي تدور أحداثها في إطار من المغامرات والكوميديا السوداء. ويحمل بطل هذه اللعبة اسم أنطوني، وهو عميل سابق من هوليود يواجه من الصعوبات.
وتشهد أحداث اللعبة تعرض مدينة لوس أنجليس الامريكية لسلسلة من الزلازل وهجمات الوحوش والارهابيين، ويتولى اللاعب مهمة القضاء عليهم جميعا.
ومن المقرر أن تطرح اللعبة في منتصف الشهر الجاري بسعر حوالي أربعين دولار. وفي لعبة (قراصنة الكاريبي: أسطورة جاك سبارو)، يقوم اللاعب بأدوار ثلاثة شخصيات كانت قد ظهرت في الفيلم الاصلي الذي حقق نجاحا باهرا في صناديق التذاكر. وتدور أحداث اللعبة في عالم القراصنة حيث يقفز أبطالها من سفينة إلى أخرى ويقاتلون وحوشا بحرية وشخصيات شريرة.
وستطرح هذه اللعبة في الاسواق اعتبارا من مطلع الشهر المقبل.
ومن الالعاب الاخرى التي يتوقع أن تحقق نجاحا هذا الموسم لعبة (سبيس راينجرز 2) أي (مغامري الفضاء الجزء الثاني) التي تدور أحداثها في الفضاء ويتعين على اللاعب أن يقطع رحلات طويلة عبر المجرات ويخوض معارك فضائية وبالطبع يخرج منها منتصرا.
ولن يزيد سعر هذه اللعبة عن أربعين دولار.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
سوق الانترنت
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved