الأحد 7 ,محرم 1430

Sunday  04/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 273

Telecom & Digital World Magazine Issue 273

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إدراج زيروكس ضمن مربع (القادة) للطابعات والأجهزة متعددة الوظائف

احتلت شركة زيروكس، Xerox Corporation، مكانة متقدمة في مربع القادة في تقرير Magic Quadrant بالنسبة للطابعات والأجهزة متعددة الوظائف، الذي تصدره شركة الأبحاث المستقلة غارتنر.

وطبقا للتقرير فإن الشركات القائدة هي تلك الشركات التي تستطيع توفير الأجهزة متعددة الوظائف والطابعات وغيرها من حلول الطباعة وخدماتها الضرورية بشكل يضمن أن تؤدي تلك الأجهزة مهمتها على أفضل وجه ممكن في أوسع تشكيلة من مواقع العملاء المتنوعة. اضافة لذلك تتمتع الشركات القائدة بشبكات واسعة من قنوات التوزيع حتى تتمكن من توفير كل ما يحتاجه العملاء من منتجات في الوقت الذي يحتاجونها فيه.

كما أنها تهيمن على حصص سوقية كبيرة سواء في قطاع الطابعات أو الأجهزة متعددة الوظائف على مستوى العالم، وقادرة على توفير نفس المستويات من الخدمات تقريبا في جميع المناطق التي يوجد بها عملاء غارتنر.

وأيضا تتميز هذه الشركات بإمكانياتها الدولية الهائلة واعتمادها على تشكيلة متكاملة وشاملة من الموارد والقدرات الإبداعية والمهارات والرؤى الطموحة لتوفير أرقى مستويات الخدمات والدعم إلى العملاء الحاليين والمستقبليين في جميع أنحاء العالم.

ويجب أن تتمتع الشركات القائدة بسجل تاريخي مشرف من الأبحاث ومبادرات التطوير وتطبيقها على المنتجات والحلول التي يحتاجها العملاء.

وقد شملت غارتنر في بحثها هذا شركات توفير تقنيات الطباعة التي تقدم منتجات وحلول الطباعة وإدارة الوثائق وخدماتها ودعمها الفني.

علق دان سميث، المدير العام للأسواق المتكاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا، قسم زيروكس للأسواق النامية ، قائلا: في رأيي، أن هذه النتائج تثبت قدرتنا على توفير منتجات وخدمات وحلول مبتكرة قادرة على تلبية احتياجات الشركات على اختلاف أحجامها وتنوع نشاطاتها.

سوف تواصل زيروكس وضع أرقى المعايير في عالم الطباعة لكي تساعد عملاءها على تطوير إجراءاتهم العملية والحصول على أفضل النتائج.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إبحار

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة