الأحد 7 ,محرم 1430

Sunday  04/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 273

Telecom & Digital World Magazine Issue 273

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

شاشات (فيوسونيك) تبهر أبصارَ العملاء بدقتها الصُّورية

انطلاقاً من التزامها المتواصل بتزويد عملائها في المنطقة بأفضل خيارات دينامية ممكنة من الشاشات فائقة الدِّقة وتقنيات الوسائط المتعدِّدة المتمِّمة لها، أطلقت مؤخراً فيوسونيك الشرق الأوسط، أحدث شاشتين من سلسلة شاشات الكريستال السائل العريضة بدقة 1080 بيكسل، وهما الشاشة VX2233wm والشاشة VA2213wm وكلتاهما مقاس 22 بوصة. وتتميَّز الشاشتان المذكورتان بتقنيات متقدِّمة تشمل دقة 1080 بيكسل الكاملة (إتش دي) والتقنية الصوتية المذهلة، حيث تمثِّل الشاشتان مركزين ترفيهيين شخصيين متكاملين يجمعان بين التقنية الفائقة، والأدائية الاستثنائية، والدِّقة الخلابة، والتصميمات الجذابة التي تلائم منازلنا ومكاتبنا العصرية. وقال آرون فرايت، المدير الإقليمي في فيوسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا: (منذ عهد بعيد، دأبت فيوسونيك الشرق الأوسط على الأخذ بزمام المبادرة في إطلاق معايير غير مسبوقة من الأدائية الاستثنائية التي توفر لعملائنا تجربةً بصريّةً لا مثيلَ لها. ونحن نقدِّم لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط عبر هاتين الشاشتين الجديدتين بدقة 1080 بيكسل الكاملة مركزين ترفيهيين حقيقيين متكاملين؛ إذ تجمعان أفضلَ التقنيات الفائقة المعروفة عن فيوسونيك، والتي اقترنت بالتجربة البصرية المذهلة من الوهلة الأولى).

وقالت فيوسونيك إنَّ الشاشتين العريضتين VX2233wm وVA2213wm، وكلتاهما مقاس 22 بوصة بأبعاد شاشة 16:9 توفران نسبة تباين حيوية قدرها 18.000:1 الأمر الذي يضمن للمستخدمين مستويات لونيةً أغمق وأدائيةً صوريةً مذهلةً، ويتيح لهم الاستمتاع بالألعاب فائقة الدِّقة والمواد الترفيهية فائقة الدِّقة (إتش دي) في صيغتها الأصلية.

ومن المعروف أن كل شاشات الوسائط المتعدِّدة من سلسلة شاشات الكريستال السائل فائقة الدِّقة (إتش دي) من فيوسونيك مزوَّدة بنظام Eco المتوافق مع معايير السلامة والاستدامة البيئية عبر تقليل الطاقة الكهربائية المستهلكة وإطالة عُمر الإنارة الخلفية، حيث يوفر هذا النظام الطاقة الكهربائية عند عدم استخدام الشاشة. كما أن شاشة الكريستال السائل VX2233wm مزوَّدة بتقنية المُدخلات OptiSync متعدِّدة الأنساق التي تدعم الإشارة الرقمية (دي في آي) والإشارة النظيرة (في جي أيه) لتحقيق أقصى مرونة ممكنة في التوافقية والتهيئة.

كما تضمن درجة السطوع العالية والاستجابة الفيديوية الخاطفة صورةً خلابةً خاليةً من أيِّ تشويش، فيما تضمن خاصية تعديل نسبة طول الشاشة إلى عرضها تلقائياً صورةً كاملةً بالغة النقاء من خلال المحافظة على نسبة الصورة الصحيحة عند عرض المحتوى الخاصّ بالشاشة العريضة والمحتوى الخاص بالشاشة عرض (4:3).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إبحار

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة