الأحد 7 ,محرم 1430

Sunday  04/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 273

Telecom & Digital World Magazine Issue 273

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تراجع تلفزيوني

إعداد - إحمد عبد اللطيف:انخفضت أسعار أسهم شبكة تلفزيون (آسترو أول آسيا) الماليزية بنسبة 3 بالمائة في منتصف ديسمبر الماضي في ضوء توقعات بانخفاض أرباح الأسهم، وفي الصورة مجموعة من الأطباق الهوائية التابعة للشبكة على سطوح المنازل في مدينة بوتراجايا بماليزيا.

 

مدونات الكبار !

الممثل الأمريكي كيرك دوجلاس يعرض حاسوبا محمولا في منزله في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بينما ظهرت على شاشة الحاسوب مدونته الخاصة في موقع ماي سبيس. ويعد دوجلاس أكبر كتاب المدونات سنا في موقع ماي سبيس الذي ينشر له عددا من المداخلات كل شهر.

 

جديد المحمول

موظفة بشركة أن إي سي تعرض أحدث إنتاج الشركة من الحواسيب المحمولة أثناء مؤتمر صحفي لإطلاقها بالعاصمة اليابانية طوكيو. والحاسوب الجديد مزود بمعالج إنتل مزدوج وذاكرة 4 جيجابايت وشاشة 15.4 بوصة مسطحة.

 

حاسوب للبيع !

رجل يحمل جهاز حاسوب إلى محل لبيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث أجبرت الظروف الاقتصادية العديد من الإسبان على بيع المستلزمات غير الضرورية لديهم للحصول على المال.

 

دعم رقمي

قررت وزارة الخزانة الأمريكية دعم بطاقة أمريكان إكسبريس الائتمانية بمبلغ 3.39 بليون دولار ضمن حزمة الدعم التي قررت الحكومة الأمريكية تقديمها لقطاعها المالي المضطرب،

 
 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إبحار

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة