الأحد 14 ,محرم 1430

Sunday  11/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 274

Telecom & Digital World Magazine Issue 274

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(صن مايكروسيستمز) تزوِّد شركات المنطقة بخبرتها العالمية

أعلنت صن مايكروسيستمز إنَّ الجيل المطوَّر من خوادم Sun سيوفر للشركات أدائية أفضل بنسبة 35% مقارنة مع أدائية الأجيال السابقة.

وقالت الشركة العالمية: إن الجيل المطوَّر من خوادم Sun Fire™ x64 مزوَّد بمعالجات AMD Opteron™ رباعية الأنوية الجديدة، وهو يتفوق على الخوادم المنافسة بما يصل إلى الضعف من حيث المساحة التخزينية وسعة الذاكرة وسعة المدخلات-المخرجات، حيث توفر الخوادم الجديدة من صن مايكروسيستمز تدرجيةً مذهلةً وإمكانات افتراضيةً واندماجيةً استثنائيةً بنسبة تصل إلى أكثر من 110:1 مع دعم ما يصل إلى 100 من الخوادم الافتراضية عبر منصة نظامية أحادية.. بالإضافة إلى دعم نظامي التشغيل ويندوز ولينوكس، فإنَّ الخوادم متوافقة بشكل كامل مع تقنية Solaris™ Containers المتضمَّنة في نظام التشغيل سولاريس. كما يمكن للمستخدمين اختيار نظام الملفات Solaris ZFS™ ليشكل نظاماً جذرياً لملفاتهم، ومن ثم الاستفادة من عدد من التعزيزات الرئيسية للخاصية الافتراضية.

توفر خوادم Sun xVM Server حلولاً افتراضية متوافقة مع بيئة البنية التحتية المتباينة، فيما توفر الحزمة Sun™ xVM Ops Center واجهةً بينيةً موحدةً لإدارة كلٍّ من خوادم Sun Fire™ x64 وتقنية Solaris™ Containers. وبفضل التقنية الافتراضية من (أيه إم دي) AMD Virtualization™ والبنية التحتية xVM من صن فإن سلسلة الخوادم المطوَّرة Sun xVM Server ترتقي بالجيل التالي من الخوادم وتبسِّطه، كما تعزز الخاصية الاندماجية وتقلل التكلفة المترتبة على تطبيق الخاصية الافتراضية للحلول البرمجية، الأمر الذي يحقق نقلةً نوعيةً في طريقة الاستفادة من النظم، والأدائية، والتدرجية على حدٍّ سواء.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة