الأحد 14 ,محرم 1430

Sunday  11/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 274

Telecom & Digital World Magazine Issue 274

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

أتش سي إل Leaptop حواسيب محمولة مقاومة للظروف البيئية القاسية

إعداد - إبراهيم السيد:

الحاسوب المحمول Leaptop من حواسيب شركة أتش سي إل المميزة التي تأتي ضمن سلسلة (ليب توب 39) التي استهدفت عملاء الشركة في منطقة الهند حيث تم تصميم الحاسوب ليتوافق مع بيئة المنطقة ذات الحرارة السطحية العالية.

وتأتي سلسلة الحواسيب معتمدة على تقنية شركة إنتل بمعالجات (سنترينو) و(سنترينو 2) كما تأتي الحواسيب مزودة بأحد خياري نظام التشغيل ويندوز من ميكروسوفت أو نظام التشغيل لينكس بإصداراتهما المختلفة والمتعددة.

تتميز حواسيب HCL Leaptop شاشة عرض قياس 14.1 بوصة كما تتميز ببطارية مدعومة بتقنيات حديثة لتخفيض استهلاك الطاقة حيث تستهلك الحواسيب أقل من (1.7) واط في نمط السكون وأقل من واط في نمط الجاهزية مما يجعل البطارية تعمل لمدة تصل إلى (4) ساعات متواصلة.

قالت شركة (أتش سي إل) إن الحواسيب الحديثة خضعت للعديد من الاختبارات الصارمة التي تجعلها متوافقة تماماً وملائمة للاستخدام بالشروط الهندية.. وقد شملت الاختبارات السقوط من علو خمسة أقدام كما شملت العديد من الاختبارات البيئية القاسية مثل التعريض للحرارة والرطوبة المرتفعة.

تتوفر سلسلة الحواسيب على نطاق المنطقة المستهدفة عبر منافذ بيع HCL DigiLife والوكلاء المعتمدين بسعر يتراوح ما بين (40 - 43) ألف روبية بحسب نوع المعالج المستخدم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة