الأحد 14 ,محرم 1430

Sunday  11/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 274

Telecom & Digital World Magazine Issue 274

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

محاضرات إسلامية بالصوت والصورة

يتخصص هذا الموقع في تقديم المحاضرات الإسلامية بالصوت والصورة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المحاضرات في مختلف المجالات، كما يحتوي على قسم خاص للفتاوى الصوتية إضافة إلى الخطب والمحاضرات والدروس العلمية والدورات، كما يحتوي على حوارات مع أهم الشخصيات الإسلامية ويقدم كذلك ملفات خاصة عن مختلف الأحداث التي تهم عالمنا الإسلامي. وفي القسم الخاص بالخطب يقدم الموقع خطبًا صوتية في مختلف المجالات يصل عددها إلى المئات بصوت الشيخ محمد صالح المنجد، ويمكن تحميلها على جهاز المتصفح بصيغ مختلفة.

كما يقدم الموقع العديد من الدروس التعليمية النافعة في مختلف فروع العلم الشرعي، ويشرح مشرف الموقع عدة كتب شرعية مثل كتب بلوغ المرام وعمدة الأحكام بأسلوب بسيط وميسر ومفيد لكل مسلم، ويغني زوار الموقع عن تعب القراءة والتصفح حيث يمكن تحميل تلك الكتب والاستماع إليها بصوت الشيخ وشرحه.

في القسم الخاص باللقاءات يعرض الموقع لقاءات مع مجموعة من الضيوف في مختلف المواضيع مثل الاستقرار النفسي ومراقبة الله واستقبال رمضان وتوجيهات للأمة وفقه الصيام ورمضان والقرآن والصوم يصنع الإنسان وحقائق التوحيد ومن أحكام الصيام وغيرها من المواد المفيدة.

كما يعرض الموقع عدة تسجيلات لبرامج يقدمها الشيخ في مختلف القنوات الفضائية مثل برنامج في رحاب الشريعة وبرنامج مستشارك وبرنامج دين ودنيا وغيرها.

كما يقدم الموقع ملفات خاصة عن الحج والاعتكاف والعيد، وفي الفتاوى الصوتية يقدم الموقع فتاوى عن أجر الوضوء وعن الدعوة عبر غرف البالتوك وعن جواز تمني الموت شوقاً لله وعن حكم استخدام بطاقة ال VISA وغيرها من المواضيع المفيدة، كما يقدم الموقع معلومات عن بعض أحكام التجويد وذلك في ملفات صوتية أيضًا يمكن تحميلها.

كما يقدم الموقع بثًا مباشرًا لبعض المحاضرات التي يقدمها الشيخ على الهواء مباشرة. كما يعرض الموقع تصنيفًا موضوعيًا يمكن من خلاله ترتيب كافة مواد الموقع حسب التصنيف الشرعي مثل العقيدة والتوحيد والإيمان واليوم الآخر والقرآن والحديث والتاريخ والسيرة والتراجم والدعوة والآداب والأخلاق والرقائق وفضائل الأعمال والأسرة والمرأة والمعاملات وفقه العبادات والطهارة والصلاة والزكاة والصوم والحج والعمرة والأطعمة والأشربة وأديان وفرق ومذاهب وقضايا معاصرة وقضايا اجتماعية وقضايا مالية، ومن ثم عرض كافة المواضيع التي تندرج تحت أحد هذه الأبواب.

عنوان الموقع: /http://www.islamicaudiovideo.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة