الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إل جي تحصد 14 جائزة في معرض الأجهزة الإلكترونية

برهنت آل جي إلكترونيكس مجدداً على تخصصها في التقنية المبتكرة في مجال الأجهزة الإلكترونية، وذلك في المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية 2009 (International Consumer Electronics Show(CES) الذي يقام في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 8-10 يناير 2009.

كرم اتحاد الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA) تميز آل جي في التصميم والتقنية بأربع عشرة جائزة مرموقة في الابتكارات التقنية (CES 2009 Innovations Awards)، بما فيها جائزة (أفضل الابتكارات) في فئتي الهواتف اللاسلكية والأجهزة المنزلية.

تم تكريم شركة آل جي في سبع فئات تنافسية هي: أجهزة العرض، ومكونات الفيديو، وأنظمة المسرح المنزلي، والاتصالات اللاسلكية، والأجهزة المنزلية، وإكسسوارات الكمبيوتر، والمكونات الصوتية.

قال كيه. دبليو. كيم، الرئيس التنفيذي لشركة آل جي إلكترونيكس الإقليمية في الشرق الأوسط وإفريقيا، في هذه المناسبة: (إن الحصول على أكثر من 80 جائزة في الابتكارات التقنية (CES Innovations Awards(خلال الأعوام الستة الماضية، يجعلنا فخورين بهذا التكريم لتميزنا في الابتكار والتصميم. وتعكس هذه الجوائز كيفية قيام آل جي بتعزيز حياة المستهلكين بمنتجات تجمع بين الخصائص الذكية والأداء المتميز والتصميم العصري الراقي). ويتم اختيار جوائز (CES) سنوياً من خلال لجنة تضم نخبة من أبرز المصممين والمهندسين والصحفيين العاملين في المجال الذين يقومون بتقييم المنتجات المشاركة على أساس مجموعة من المعايير، بما فيها القيمة للمستخدم، والشكل الجمالي، والتصميم المبتكر، والجودة، والإسهامات لجودة الحياة. وتسلط جوائز (CES)، التي يرعاها اتحاد (CEA) وتعتمدها الجمعية الأمريكية للمصممين الصناعيين، الضوء على تقدم وتطور المنتجات في التصميم التقني والهندسي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة