الأحد 21 ,محرم 1430

Sunday  18/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 275

Telecom & Digital World Magazine Issue 275

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

سوفت وير

أشكال الخطوط و معاينتها

يسمح لك هذا البرنامج الجديد بمعاينة وتركيب وإدارة الخطوط لديك، حيث يمكنك من خلال البرنامج تخصيص عينات الخطوط والبحث في الخطوط من خلال قاعدة البيانات وطباعة الخطوط بالإضافة إلى دراسة أنظمة أخطاء الخطوط وكذلك تصديرها ويصل حجم البرنامج إلى ستة ميغا بايت.

 

التعامل مع ملفات البي دي إف

يتيح لك هذا البرنامج استخراج الصور من ملفات البي دي اف PDF بكل سهولة، حيث يمكنك استخراج كافة الملفات في وقت واحد، وإمكانية الحذف والتعديل وكذلك المعاينة قبل الحفظ، واستخدام طريقة السحب والإفلات للتعامل مع كافة الملفات والبرنامج يدعم العديد من انساق الصور من بينها TIFF, JPEG, GIF, BMP, PNG, TGA, PCX, ICO, JP2.

 

تخطيط موارد المؤسسات

يقوم هذا البرنامج بإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات حسب الطلب على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال متابعة المبيعات بالمستقبل ودعم البيانات وكذلك متابعة تطبيق وفهم وتحليل حملات التسويق مما يساعد على نجاح هذه الحملات بشكل أكثر دقة والبرنامج حاصل على العديد من الجوائز.

 

تحسين أداء ويندوز فيستا

يقوم هذا البرنامج بتحسين أداء ويندوز فيستا حيث يحتوي على 16 أداة من بينها تحديد المشكلات وإعطاء الحلول والتأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل بكل كفاءة وسرعة وتسريع الاتصال وبرامج الإنترنت وتنظيف الذاكرة والقرص الصلب وإصلاح ملفات التسجيل الريجستري وهو برنامج يستحق التجربة لمستخدمي نظام ويندوز فيستا.

 

برنامج لمستخدمي الآي بود

هذا البرنامج مناسب لمستخدمي الآي بود iPod حيث يساعدهم على أخذ نسخة احتياطية من كافة ملفاتهم الصوتية حيث يمكن نسخ هذه الملفات إلى جهاز الكمبيوتر ويمكن ترتيبها بحسب النوع والحجم والمؤلف بالإضافة إلى انه يدعم جميع أجهزة أي بود iPod بكافة إصداراتها وهو متوافق مع جميع أنظمة ويندوز بما فيها ويندوز فيستا..

 
 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة