الأحد 28 ,محرم 1430

Sunday  25/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 276

Telecom & Digital World Magazine Issue 276

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

بلاك بيري Curve 8900
مواصفات حديثة ينتظرها المستخدمون

الهاتف الذكي الحديث بلاك بيري Curve 8900 هو أحدث ما ينتظره مستخدمو البلاك بيري في الولايات المتحدة حيث تقول التوقعات بطرحه خلال الشهر الثاني من العام الجاري عبر شركة تي - موبايل للاتصالات في أمريكا الشمالية.

تم طرح الهاتف في بعض أجزاء القارة الأوروبية بمميزات دعم شبكات الجيل الثالث ذات السرعة العالية وبالعديد من التقنيات الحديثة التي تتميز بها الهواتف الذكية SmartPhones العصرية.

من ناحية التصميم الخارجي يتميز Curve 8900 بأنه أرق هواتف بلاك بيري الذكية سماكة بما لا يتجاوز نص البوصة في السمك مع تشابه الهاتف مع الهاتف الذكي السابق بلاك بيري Bold في شاشة العرض ذات الوضوح العالي 480 x 360 وفي اللون الأسود ولمسات طلاء الكروم المميزة.

يعمل الهاتف بإصدار حديث مطور من نظام التشغيل BlackBerry OS والمدعوم بعدد من تطبيقات الهواتف الذكية الحديثة مسبقة الإعداد مع إمكانية الوصول إلى مركز تطبيقات البلاك بيري وتحميل العديد من التطبيقات والبرامج مباشرة على الهاتف الذكي الحديث.

يوفر بلاك بيري كيرف 8900 مشغل فيديو وصوتاً مميز الأداء إضافة إلى كاميرا رقمية (3.2) ميجابيكسل مع عدسة آلية التركيز وفلاش وزووم رقمي كما يوفر الهاتف بطارية تعمل لمدة تصل إلى حوالي 5.5 ساعة وحوالي 15 يوماً لنمط الانتظار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة