الأحد 28 ,محرم 1430

Sunday  25/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 276

Telecom & Digital World Magazine Issue 276

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

ThinkPad W700ds
حاسوب محمول ثنائي شاشة العرض

كشفت (لينيفو) عن حاسوبها المحمول الحديث ThinkPad W700ds الذي يمثل حاسوب محطة عمل فرعية ويوفر للمستخدم زوج من شاشات العرض كأول حاسوب محمول ثنائي الشاشة في هذا المضمار.

يجمع الحاسوب الحديث ما بين التقنية الهندسية المركبة في التصميم وما بين تقديم مستوى أداء جديد يوفر معظم متطلبات مجالات بناء المحتوى الرقمي ومضمار إستكشاف البترول والغاز والتصميم الهندسي المدعوم بالحاسوب والتصوير ونحوها من المجالات. تقول الشركة حيث أن معظم مستخدمي محطات العمل الطرفية يحتاجون ويعملون على شاشة إضافية تم تصميم الحاسوب المحمول ThinkPad W700ds لتوفير ذات الأسلوب في العمل أثناء التنقل وقد أثبتت الأبحاث أن تعدد شاشات العرض يزيد من إنتاجية المستخدم مقابل الحاسوب وحيد شاشة العرض.

تنزلق الشاشة الثانية الفرعية من داخل غطاء الحاسوب من خلف الشاشة الرئيسية ويمكن تعديل الشاشة الفرعية من حيث زاوية الرؤية حتى (30) درجة على نمط مرآة السيارة وقد إضاف هذا التصميم البديع بعض من الملميمترات الإضافية لسمك الحاسوب مقارنة بالموديل السابق W700.

يتوفر الحاسوب المحمول الحديث ThinkPad W700ds مباشرة عبر موقع شركة لينيفو أو عبر شركاءها المعتمدين بسعر يبدأ من حوالي ثلاثة ألف وستمائة وخمسين دولارا بحسب المواصفات الداخلية والملحقات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة