الأحد 28 ,محرم 1430

Sunday  25/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 276

Telecom & Digital World Magazine Issue 276

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

أوسوس Eee PC S101
أحدث حواسيب الإنترنت صغيرة الحجم

طرحت شركة أوسوس حاسوب الشبكة Netbook الحديث S101 المميز التصميم والذي يستهدف شريحة واسعة من عملائها المهتمين بالموضة وأسلوب التصميم كعامل اساسي ضمن عوامل نجاح العمل حيث تم تصميم الحاسوب بهندسة إنسانية بديعة وخيارات لونية متعددة مع المحافظة على المواصفات الداخلية لفئة حواسيب الشبكة الحديثة.

بوزن (1) كيلوجرام وسمك (1.8) سنتيمتر يوفر Eee PC S101 ميزة سهولة الحمل والتنقل والحفظ كما يوفر جودة الأداء من خلال عدد من المواصفات والإمكانيات التقنية التي تشمل دعم تقنية الواي فاي والبلوتوث بإصدارها الثاني v2.0 مع ميزة التخزين الآمنة على الشبكة التي توفرها الشركة تحت مسمى Eee Storage بسعة (20) جيجابايت.

يأتي حاسوب الإنترنت الحديث بشاشة عرض (10.2) بوصة من نوع ماتريكس LED القادرة على العرض بتقنية WSVGA ذات معدل الوضوح العالي كما يأتي الحاسوب مزوداً بآلية SHE التي تحسن من أداء إستهلاك الطاقة مما يوفر للمستخدم وقت عمل أطول من خلال طاقة البطارية.

يتوفر الحاسوب الحديث بإصدارين من الأقراص الصلبة أحدهما من نوع SATA والآخر HDD عادي بسعة 160 جيجابايت كما يوفر الحاسوب قارئي شارائح ذاكرة رقمية (4) في (1) يدعم عدد كبير من أنواع الشرائح يشمل MMC وSD وMS - Pro ونحوها من الأنواع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة