الأحد 28 ,محرم 1430

Sunday  25/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 276

Telecom & Digital World Magazine Issue 276

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

فوزيكس Wrap 920AV
أحدث نظارة لعرض الفيديو بتقنيات عالية

كشفت Vuzix Corp المتخصصة في أجهزة عرض الفيديو الشخصي والترفيه عن نظارة الفيديو الحديثة Wrap 920AV التي تتميز بتقنيات بصرية حديثة تمكن من الرؤية الواضحة من خلال زوج من العدسات القابلة للترقية بعدد من الملحقات الاختيارية. تعمل النظارة العارضة للفيديو مع أي جهاز تشغيل وسائط يوفر مخرج فيديو وإمكانية عرض على شاشة حتى (60) بوصة كما توفر تقنيات العدسة المتطورة إمكانية مشاهدة محتوى الفيديو والرسوميات ثلاثية الأبعاد أثناء النظر الاعتيادي عبر النظارة والتفاعل مع ما حول المستخدم.

يمكن ترقية Wrap 920AV من خلال إضافة بعض الخيارات الإضافية التي تشمل محسس التتبع (6) درجات ونظام الإستريو والكاميرا الرقمية مما يوفر تجربة عرض فريدة تمزج ما بين البيئة الحقيقية والصورة الافتراضية. تشمل قائمة الأجهزة المتوافقة مع نظارة Wrap 920AV أجهزة (الآي بود) و(الآي فون) إضافة إلى جميع أجهزة الميديا المحمولة ووحدات الألعاب والهواتف النقالة والكاميرات الرقمية ومشغلات الدي في دي والحواسيب بشرط وجود مخارج للفيديو.

يتوقع أن يتم طرح نظارة الفيديو الحديثة عبر شركة Vuzix ووكلاءها المعتمدين خلال ربيع العام الجاري 2009م فيما لم تتوفر أي توقعات بشأن سعر الطرح.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة