الأحد 28 ,محرم 1430

Sunday  25/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 276

Telecom & Digital World Magazine Issue 276

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

(رجال الفطر)...
كوميديا حاضرة في قالب حركي مثير

إعداد - وليد الشهري:

اسم اللعبة:

Mushroom Men: The Spore Wars

الناشر: غايم كوك ميديا غروب

المطور: ريد فلاي ستديو

الجهاز: نينتندو (ويي)

المميزات: لعبة كرتونية جميلة مناسبة لكافة الأعمار تحوي الكثير من المواقف الكوميدية المضحكة والتي تم دمجها بنجاح في عالم محاك لمخلوقات غير بشرية -تقدمة غريبة وتحوي الكثير من الغموض الممتع في اللعبة- موسيقى تصويرية معبرة بنفسها عن المتعة التي ستحصل عليها من خلال مراحل اللعب وهي من علامات النجاح البارزة في اللعبة توفر العديد من الأسلحة الغريبة والتي ستفاجأ كثيراً بغرابتها وقوتها أثناء اللعب.

العيوب: لا تحوي اللعبة على الكثير من العيوب ولكن زوايا الكاميرا أثناء الحركة في اللعبة تحوي بعض الضعف وسوء اختيار زاوية التصوير، القتال في اللعبة تم تبسيطه بشكل أقرب للسخف حيث لن تجد الكثير من الصعوبة في إسقاط الأعداء بفضل الأسلحة الخرافية والإمكانات القوية التي تتميز بها.

لعبة الكرتون المميزة لشخصيات في هيئة الفطر تقوم بالقتال فيما بينها في طور جميل ومثير من المفاجآت والمواقف المضحكة كما يعود الفضل في ذلك لمتعة الموسيقى التصويرية المصاحبة للعبة وكذلك رتم المراحل في اللعبة وسرعة القتال، ولكن ما يعيب هو ضعف زوايا الكاميرا وكذلك مسايرتها للشخصية خلال القتال مما أفقد اللعبة الكثير والكثير من المتعة التي كانت ستحصل عليها في حال وفق المطورون في تحسين زوايا التصوير في اللعبة.

وتحوي اللعبة الكثير من الكوميديا التي ستمتعك خلال اللعب وتتمثل كذلك في القصة المثيرة التي تحكيها من خلال اللعب.

وقصة اللعبة عبارة عن كوكب مليء بالفطر وقد سقط عليه نيزك فضائي ليصيب الكوكب بنوع من السحر أوقظ الكثير من الفطر وليصبح هناك نوع من الفطر ممسوخ ويقاتل الفطر العادي حيث تلعب دور الفطر (بليكس) وهو من النوع المسالم والناجي الوحيد من عشيرته التي قتلت على أيدي الفطر الشرير السام.

ومن هنا تبدأ القصة مع شخصيتك الجديدة والتي تكتشف بأن هناك رابطاً غريباً ما بينها وبين النيزك الساقط من الفضاء وبين أجزائه المبعثرة جراء السقوط في كافة الكوكب ليعثر على قواه الخارقة التي ستساعده في قتال الأشرار من الفطر السام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة