الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th November,2005 العدد : 139

الأحد 18 ,شوال 1426

(أدوبي) تضيف أربع مجموعات إلى خدمة (أدوبي ستوك فوتوز) لعرض أكثر من 450.000 صورة بشكل مجاني
أعلنت شركة أدوبي عن إطلاقها لأربع مجموعات جديدة عبر خدمة( أدوبي ستوك فوتوز)( Adobe Stock Photos)، الأمر الذي يتيح للعملاء فرصة عرض أكثر من 450.000 صورة مجاناً. ويمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال برنامج( أدوبي بريدج)( Adobe Bridge)، الذي يوفر العديد من ملفات التحميل سهلة الاستخدام التي تتضمن( حزمة أدوبي للابتكار 2)( Adobe Creative Suite 2) ونسخات( سي. إس.2)( CS2) لمنتجات أدوبي.
وتوفر الصور الإضافية المجال لمستخدمي( حزمة أدوبي للابتكار 2) للاختيار بشكل أوسع من مجموعة من الصور المجانية، ما يسهل عملية شراء والحصول على الصور.
وتتضمن المجموعات الجديدة التي تمت إضافتها إلى( أدوبي ستوك فوتوز) كلا من( آي.بي.إن ريلاي ( IPN Relay) و(إيماج سورس)( Image Source) و(براند إكس بيكتشرز)( Brand X Pictures) المطورة من قبل( جوبيتيرإيماجيز)( Jupiterimages) بالإضافة إلى( ماستر فايل كوربوريشن (Masterfile Corporation). وتوفر هذه الشركات الأربع مجموعة حديثة من الصور التي تتبنى أعلى معايير الجودة ضمن أسلوب عصري مبتكر. وتوفر( أدوبي ستوك فوتوز) حالياً 13 مجموعة مقدمة من العديد من الشركات المتخصصة مثل( فوتو ديسك)( Photodisc) من شركة( جيتي إيماجيز)( Getty Images) و(كومستوك)( Comstock) من شركة( جوبيتيرإيماجيز)( Jupiterimages) و(ديجيتال فيجن)( Digital Vision) من( جيتي إيماجيز) و(إيماج شوب)( Imageshop) من(زيفا إيماجيز)( zefaimages) و(أمانا) (amana). وتساهم كافة هذه المجموعات في جعل(أدوبي ستوك فوتوز) حلاً مثالياً لقطاع المبتكرين والمحترفين. ويمكن للمصورين المحترفين وشركات أرشفة الصور حالياً عرض الصور الخاصة بهم من خلال( أدوبي ستوك فوتوز)، وذلك عبر قائمة الشركاء التي تتضمن( إيماج سورس) و(آي.بي.إن. ريلاي)( IPN Relay) و(جيتي إيماجيز) و(ماستر فايل كوربوريشن)، ما يتيح المجال أمامهم لتوزيع وترخيص الصور الخاصة بهم. وقال جيمس أليكساندر، مدير خدمة( أدوبي ستوك فوتوز) في( أدوبي):( نلتزم بتوفير العديد من الأنماط المبتكرة لدعم قطاع المصورين المحترفين ووكالات الأرشفة الصغيرة لعرض الصور الخاصة بهم بشكل مجاني. كما أننا نحرص على مساعدتهم للتواصل بشكل مباشر مع الراغبين في شراء الصور من خلال( حزمة أدوبي للابتكار 2) التي تحظى بشهرة عالمية).
وتعتمد خدمة( أدوبي ستوك فوتوز) المبتكرة على مجموعة المنتجات المتطورة التي تتضمن (حزمة أدوبي للابتكار 2) و(أدوبي فوتوشوب سي.إس. 2)( Adobe Photoshop CS2) و(أدوبي انديزاين سي.إس. 2) ( Adobe InDesighn CS2) و(أدوبي أليستريتور سي.إس. 2)( Adobe Illustrator CS2) و(أدوبي جو لايف سي.إس 2)( Adobe GoLive CS2). وتتوافر خدمة(أدوبي ستوك فوتوز) في 27 بلدا.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved