الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th November,2005 العدد : 139

الأحد 18 ,شوال 1426

وداعاً للأشرطة والأقراص المدمجة
JVC تطرح أحدث منتجات الكاميرا الرقمية عالية التقنية

قامت شركة JVC بطرح إنتاجها الجديد من الكاميرات وهي الكاميرا Everio G التي تعد أحدث إصدارات الشركة من سلسلة الكاميرات الرقمية.
وتوفر الكاميرا الجديدة Everio G إمكانية التسجيل المتواصل مدة تزيد على37 ساعة بجودة فائقة تحاكي جودة الأفلام السينمائية، وذلك من خلال القرص المثبت في داخل الكاميرا.
ومع كاميرا Everio G يستطيع عشاق التصوير تسجيل لقطاتهم الخاصة وأن يودعوا أشرطة الفيديو والأقراص المدمجة CD إلى الأبد. كما تتميز الكاميرا الرقمية الجديدة Everio G بقدرة هائلة على التخزين، حيث يتم تخزين المادة المسجلة مباشرة على القرص المثبت داخلياً الذي يمتاز بسعة تخزينية عالية تقدر بـ20 جيجابايت GB كما تتوفر أيضا بسعة 30 جيجا بايت GB.
تتوفر كاميرا Everio G من JVC بنوعين مختلفين، الأول GZ-MG20 الذي يحتوي على قرص مثبت داخليا ذي سعة تخزينية قدرها 20 جيجابايت GB مع إمكانية التسجيل مدة 24 ساعة متواصلة فائقة الجودة.
أما النوع الثاني فهو GZ-MG50 الذي يحتوي على قرص مثبت داخليا بسعة تخزينية قدرها 30 جيجابايت GB مع إمكانية التسجيل مدة 37 ساعة متواصلة بالإضافة إلى 1.33 Megapixel CCD.
من ناحية أخرى تنفرد الكاميرا الجديدة بحجمها الصغير وخفة وزنها التي تقل عن 380 جراماً متضمنة البطارية المرفقة بها، مما يسهل عملية حمل الكاميرا والتجول بها في أي مكان، كما تشتمل كاميرا Everio G على شاشة مسطحة LCD 2. 5 بوصة. وتتمتع الكاميرا الجديدة أيضا بسهولة إعادة عرض ما تم تسجيله نظراً لتعدد خيارات التوصيل سواءً بالتلفزيون أو الفيديو أو ال DVD، بالإضافة إلى إمكانية نقل ملفات الفيديو التي تم تسجيلها عبر الكاميرا إلى جهاز الحاسوب الشخصي، ويمكن نسخة مباشرة علىDVD دون الحاجة الى حاسوب شخصي.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved