Telecom & Digital World Magazine Sunday21/01/2007 G Issue 192
اتصالات
الأحد 2 ,محرم 1428   العدد  192
 

الاتصالات السعودية تستعرض إنجازاتها في المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونيّة

 

 

سجّلت شركة الاتصالات السعودية حضوراً لافتاً ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونية الأول وذلك من خلال رعايتها الرسميّة لهذا المؤتمر ومشاركتها في المعرض المقام على هامشه.

وتستعرض الاتصالات السعودية من خلال جناحها المشارك في المؤتمر التقنيات الحديثة والإلكترونية لوحدة (سعودي داتا) والموقع الإلكتروني للشركة (خدماتي)، الذي يقدم للعملاء ما يزيد على 50 خدمة إلكترونية مباشرة لزوار الموقع والمشتركين.

وتأتي رعاية الشركة لهذا الحدث المهم من منطلق إدراكها لأهمية المشاركة بمثل هذه الفعاليات ودعمها، وكذلك للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة في هذا المجال، ودعم وتقييم تطبيق التعاملات الإلكترونية التي تحرزها المملكة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونية يهدف بشكل أساسي إلى التعرف على متطلبات تطبيق التعاملات الإلكترونية الحكومية وأمن المعلومات والمواصفات الخاصة بالتعاملات، ويساهم في تيسير التبادل التجاري والمعلوماتي والمهني، وكذلك الخدماتي بصورة دقيقة وعملية.

يذكر أنه قد شارك في المؤتمر عدد كبير من الخبراء والمختصين في مجال التعاملات الإلكترونية من القطاعين الحكومي والخاص وكذلك عدد من مديري الاتصالات التنفيذيين في الشركات ومزودي خدمات الإنترنت والاتصالات ومهندسي شبكات المعلومات والمستشارين والقانونيين والمحامين إضافة إلى عدد كبير من المهتمين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة