الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st March,2004 العدد : 61

الأحد 30 ,محرم 1425

موسم ألعاب كرة القدم بين الكبار والصغار
اقترب موسم العاب كرة القدم من جديد، ليعود العمالقة والأقزام من جديد إلى صنع الأجزاء الجديدة من العاب كرة القدم، العمالقة (كونامي) و (اليكترونك آرتس) ومن خلفهم (سوني) و(نامكو) والآخرون.
الصانع الكبير (إليكترونك آرتس) لهذا العام يعد الخطة للتوجه نحو بطولة كأس الأمم الأوروبية عبر لعبة UEFA Euro 2004 المطورة لدى القسم الكندي المشرف على صنع العاب الفيفا العتيدة، ولن تنسى هذه الشركة إصدار جزء جديد من لعبة (فيفا) في نهاية العام.
شركة (كونامي) مع سلسلة (ويننغ اليفن) تبدو مرتاحة للمبيعات، الشركة تطور الجزء الثامن من السلسلة حالياً والموعد صيف العام المقبل، أيضا يتم تطوير (ويننغ اليفن 2004) لأجهزة الاركيد، قسم اوساكا ما يزال يطور الجزء الجديد من سلسلة (بيرفكت سترايك) المخصصة للأسواق اليابانية فقط.
سوني هذا العام مع لعبة كرة القدم (وورلد تور سوكر 2005 World Tour Soccer 2005) التي تحتوي على كافة البطولات وأكبر عدد من اللاعبين والمنتخبات، هذه اللعبة ستكون اللعبة الرياضية الأهم لشركة989 منذ سنوات، ويتوقع أن تبيع الكثير مما ستنتجه.
كودماسترز البريطانية تتجه إلى بطولة كأس أوروبا أيضا حيث حصلت على حقوق انتاج اللعبة الرسمية للاتحاد الانكليزي لكرة القدم FA مع لعبة انغلند انترناشونال فوتبول England International Football على جهازي الاكس بوكس و البلاي ستيشن الثاني.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الابداع العلمي
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved