الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st March,2004 العدد : 61

الأحد 30 ,محرم 1425

FlexTV يوفر التحكم المتكامل والمرن لتجربة تلفزيونية مميزة
تحرر (فيليبس) Philips مشاهدي التلفزيون من مواعيد البث مع تلفزيونها الجديد (فلكس) Flex وهو عبارة عن تلفزيون بشاشة عريضة قياس 32 بوصة مزود بنظام (بيكسل بلاس) ومجهز بمسجل بذاكرة كمبيوتر مصمم خصيصاً ليؤمن المشاهدة حسب الطلب.
يمكن هذا الجهاز المدمج المشاهدين من معاينة وتسجيل البرامج في نفس الوقت، وتوقيف البرامج الحية للمدة التي يريدونها.
كما أنه يحتوي على ميزة إضافية مميزة وهي تخطي الفواصل التي تبلغ مدتها 30 ثانية وهذه هي الطريقة المثالية لتخطي الإعلانات التلفزيونية.
ويمكن أثناء مشاهدة برنامج مسجل، العودة الى البرنامج الحي بمجرد كبسة زر، وعندها يبقى البرنامج المسجل متوافراً للمشاهدة في وقت لاحق.
يوفر تلفزيون (فلكس) أيضاً تسجيلاً سهلاً لأي برنامج على التلفزيون، سواء كنتم تشاهدون هذا البرنامج المسجل أو غيره، والفضل يعود إلى الذاكرة المدمجة بداخله. ويمكن أيضاً برمجة التلفزيون بسهولة لتسجيل أكثر من خمس ساعات. وإلى جانب سهولة مزايا التسجيل والتوقيف، يقدم تلفزيون (فلكس 32 بي دبليو 9768) Flex 32 PW 9768 كامل نوعية الصورة العالية الجودة للشاشة العريضة الخاصة بتكنولوجيا (بيكسل بلاس) الحائزة على عدة جوائز، وذلك من خلال الحركة الرقمية الطبيعية والنقاوة الرقمية العالية، والتحكم الفاعل بالصورة وبالشاشة المسطحة.
وتضمن الحركة الرقمية الطبيعة تحركاً طبيعياً ومثالياً للأجسام على شاشة تلفزيون كبيرة من خلال إزالة الارتجاج الذي يحصل في تلفزيونات مشابهة.
وتعتبر القدرة على تأمين مثل هذه النوعية في الصورة عاملاً أساسيا في الشاشة المسطحة من (فيليبس)، ويعود السبب الى التصميم الثوري للزجاج.
إن النوعية المميزة للصوت مشابهة للتجربة الحقيقية الموجودة في السينما، وهذا يتحقق عن طريق صوت محيطي من (دولبي برو لوجيك) ذات الأبعاد الثلاثة. ويملك تلفزيون (فلكس) طاقة تصل الى 60 (وات أر أم أس) مع ستة مكبرات للصوت مدمجة بما فيها موزع للصوت، ومشفر كامل من نوع (دولبي برولوجيك) لتأثير صوتي محيطي ثلاثي الأبعاد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الابداع العلمي
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved