الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st May,2006 العدد : 163

الأحد 23 ,ربيع الثاني 1427

المجلات التي تصدرها جمعية الحاسبات السعودية
1- مجلة عصر الحاسب:
تصدر جمعية الحاسبات السعودية مجلة عصر الحاسب، وهي مجلة ثقافية علمية تصدرها الجمعية منذ عام 1996م، وحتى الآن.
وتتوجه المجلة إلى القارئ في المملكة العربية السعودية بالمعلومة المفيدة، وتتحرى أن تكون معلوماتها دقيقة وصحيحة ومفيدة للقارئ بصفة عامة.
وهي تستهدف القارئ العام أي المتخصص وغير المتخصص بهدف نشر ثقافة الحاسب الآلي في المجتمع، ورفع مستوى أداء المتخصصين واطلاعهم على كل جديد في هذا المجال.
وتهتم المجلة بنشر المعلومات الدقيقة عن المنتجات الحديثة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات سواء من الأجهزة أو البرمجيات.
ونشر الدراسات والبحوث بلغة سهلة ومفهومة للقارئ غير المتخصص، ونشر المقالات والأخبار عن الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والاتصالات في العالم وفي مجتمع الحاسبات في المملكة.
2- مجلة الحاسوب السعودية:
تصدر جمعية الحاسبات السعودية مجلة الحاسوب السعودية، وتقوم المجلة بنشر البحوث وأوراق العمل المحكمة باللغتين العربية والإنجليزية في مجال الحوسبة التطبيقية والتقنية المعلوماتية، وتهدف إلى أن تواكب العصر في تقديم أعلى مستويات المعرفة للباحثين والأكاديميين وممارسي المهنة الذين يهتمون بأحدث التطورات في المفاهيم والإستراتيجيات والتطبيقات الخاصة بمجالات الحوسبة التطبيقية ونظم المعلومات، وتشجع المجلة بصفة خاصة الدراسات البحثية التي تسهم بشكل ملموس في التنمية المستمرة وفي الرقي بمستوى تطبيق واستخدام تقنيات المعلومات في المملكة العربية السعودية.
ومن ثم فإن المجلة ترحب بالبحوث والدراسات التي تعالج المشكلات المختلفة المتعلقة بمجال تقنية المعلومات وتلك التي تقدم الابتكارات والحلول ذات الطبيعة التطبيقية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved