الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st May,2006 العدد : 163

الأحد 23 ,ربيع الثاني 1427

مدير تك أكسيس يؤكد على الدور الإستراتيجي للسعودية في نمو أسواق المنطقة
قال شميل غالب، المدير التنفيذي في شركة تك أكسيس Tech Access، موزع حلول المؤسسات والشبكات الخاصة بتقنية المعلومات ذات القيمة المضافة: إن المملكة العربية السعودية تمثل واحدة من أكبر الأسواق في المنطقة، وأنها تحظى بأهمية إستراتيجية بالنسبة إلى إستراتيجية النمو في المنطقة.
مضيفاً: إنه من أجل تعزيز وجودنا في هذه السوق، نقوم ببناء فريق قوي خاص بالمملكة، ونحن الآن في موقع يؤهلنا للاستفادة من الطلب المتزايد على حلول الشبكات. ويعد هذا التوقيت من المراحل المثيرة بالنسبة إلى تيك أكسيس.. ويقوي النطاق المتسع من منتجاتنا وخدماتنا قيمة ما نقدمه للشركات الكبيرة والمتوسطة، ونحن نعمل مع الشركات المزودة لتطوير خطط تسويق شاملة، وستستمر تيك أكسيس في الاستثمار في المملكة. وكانت تك أكسيس قد قامت بتعيين وليد موسى في منصب مدير تيك أكسيس في المملكة العربية السعودية، في خطوة للتعزيز من أعمالها المتنامية وقنواتها التوزيعية في المملكة العربية السعودية.
وسيتولى موسى مسؤولية وضع إستراتيجية قنوات توزيع تك أكسيس في المملكة وتطويرها، بما في ذلك إطلاق برنامج الشركة الجديد لقنوات التوزيع.
وقال موسى عقب توليه مسؤوليته: يشهد سوق خدمات تقنية المعلومات في المنطقة ازدهاراً كبيراً، خصوصاً في المملكة العربية السعودية، إذ يتوقع أن يتجاوز الإنفاق على تقنية المعلومات 6 مليارات دولار في العام 2006م، متجاوزاً مبلغ 3.2 مليارات دولار الذي توقعه المحللون في العام 2005م. ويوفر الإنفاق الكبير للقطاع الحكومي في مجال تقنية المعلومات فرصة كبيرة للنمو للشركات المزودة وتجار التجزئة.
يذكر أن تيك أكسيس تمتلك أربعة مكاتب في المنطقة بما في ذلك مكتب في المملكة العربية السعودية، ومصر، والمغرب لدعم شبكة شركائها. وتتخذ الشركة من دبي مقراً لها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved