الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st May,2006 العدد : 163

الأحد 23 ,ربيع الثاني 1427

ضمن فعاليات معرض (ستورج ورلد 2006)
شركة STME تعرض قائمتها الواسعة من حلول تخزين البيانات
أعلنت شركة STME عن مشاركتها في معرض عالم التخزين Storage World 2006 الحدث الأبرز لتقنيات حلول التخزين والذي عقد خلال الفترة ما بين 15و16مايو 2006 في دبي.
وناقشت الشركة، بحضور مجموعة من المديرين التنفيذيين لشركات تكنولوجيا المعلومات، سبل إيجاد وتنفيذ التصاميم والحلول المناسبة لتلبية متطلبات أعمالهم واحتياجات المؤسسات المتزايدة في الشرق الأوسط بشكل عام من حلول تخزين البيانات.
كما سلطت مجموعة من خبراء الشركة الضوء على قائمة الشركة الواسعة من حلول تخزين البيانات التي تؤمن الحماية والتخزين وإدارة المعلومات بطريقة فعالة، حيث ناقشت الشركة الطرق الكفيلة بالتعامل مع أبرز الأمور التي تشغل اهتمام مديري أقسام المعلومات.
هذا وقد حظي زوار جناح الشركة في المعرض بفرصة مشاركتهم في مناقشات مع ممثلي الشركة حول مواضيع أساسية مثل حلول (الأرشفة الفعالة) (Active Archiving ) لإدارة البريد الإلكتروني وعدد من مسائل التخزين الأخرى.
وقالت جوسلين العدواني، المدير التنفيذي بالوكالة للشركة: (يتيح معرض (ستورج ورلد) الفرصة للعملاء للاطلاع على مجموعة من أكثر الحلول شمولية في مجال تخزين البيانات ومقارنتها مع سواها من التقنيات إضافة إلى الالتقاء بالمديرين التنفيذيين لأبرز الشركات الموفرة لحلول التخزين).
ويعد (ستورج وورلد ميدل إيست) المعرض الأبرز في المنطقة المخصص لحلول وتقنيات تخزين البيانات. كما يمثل هذا المعرض، الذي ينعقد للسنه الثالثة، منتدىً رائداً لأحدث حلول التخزين ويهدف لمساعدة المؤسسات في التغلب على التحديات التي تواجهها في مجال تخزين البيانات وحمايتها من هجمات الفيروسات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved