الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st September,2003 العدد : 39

الأحد 24 ,رجب 1424

إنشاء بوابة تحتوي على مليون صفحة
المنظمة العربية للتنمية الإدارية تدشن أولى مراحل المكتبة الرقمية

* القاهرة مكتب الجزيرة أحمد سيد:
دشنت المنظمة العربية للتنمية الادارية أولى مرحل المكتبة الرقمية للعلوم الادارية وذلك بتوقيع عقد بين المنظمة وشركة اوتوميشن للاستشارات لانشاء بوابة الكترونية على الانترنت.
اعلن الدكتور محمد التويجري مدير عام المنظمة أن المشروع الجديد يقوم على بناء بوابة الكترونية Portal تتضمن النصوص الكاملة لاصدارات المنظمة من البحوث والتقارير والكتب والدراسات واعمال المؤتمرات والندوات والمقالات المنشورة بالمجلة العربية للادارة ومجلة الممارسين اللتين تصدرهما المنظمة.
وقال في مؤتمر صحفي بمناسبة توقيع العقد ان البوابة تحتوي على 20 الف مقال منشور في 53 دورية عربية متخصصة في الادارة ويقدر عدد صفحات هذا المشروع بمليون صفحة.
واضاف التويجري ان البوابة تهدف الى تقديم المساعدة للباحث العربي بتعريفه بالمؤتمرات والندوات والدورات التي تعقدها او عقدتها المنظمة، وكذلك توفير الانتاج الفكري العربي والممارسات والحالات الادارية من خلال الانترنت، اضافة الى اجراء عمليات التجارة الالكترونية بواسطة الاشتراك في عضوية البوابة والحصول على كل المواد الكترونيا.
وأكد الدكتور زين عبدالهادي مدير ادارة نظم المعلومات والمكتبة الرقمية بالمنظمة أن البوابة تضم مجموعة من المشروعات التي انهتها المنظمة بالفعل وهي الموسوعة العربية الادارية الاسلامية، قاعدة بيانات الاصدارات واعمال المؤتمرات، وقاعدة بيانات اطروحات الدكتوراه.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved