الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st September,2003 العدد : 39

الأحد 24 ,رجب 1424

وحوش الكوابيس الثالثة..
الرعب الحقيقي
إن كانت هنالك لعبة رعب يمكن أن نصفها بالمختلفة فهي لعبة وحوش الكوابيس الجزء الثالث (Nightmare Creatures 3 ) القادمة قريبا جدا على البلاي ستيشن والاكس بوكس. من صنع شركة يوبي سوفت ومن تطوير شركة كاليستو. وتتميز هذه اللعبة كما يقول مصممها «يوفيس غوليموت» بالنكهة المختلفة عن كافة ألعاب الرعب. مما يجعلها كلعبة شين مو في صنفها.
وحوش الكوابيس الجزء الثالث تتميز وعلى عكس ألعاب الرعب بعالم مفتوح ضخم ثلاثي الأبعاد مستوحى من عوالم حقيقية اغلبها أوروبية الطابع.
وتتميز اللعبة بالواقعية المفرطة. حيث تلعب فعلا بأسلوب شين مو. ستخرج من المنزل صباحا وتتجول في الحقول بحثا عن الأدلة والأسلحة وتتحدث مع المزارعين حول رؤيتهم لمجموعة من المسوخ. تغيب الشمس فتخرج الوحوش ويهاجم مصاصو الدماء القرى الصغيرة. وعليك محاربتهم أو الاختباء، ويهطل المطر أحيانا وأحيانا أخرى تهب العواصف أو يحل الشتاء. وتضطر إلى ارتداء ملابس مصنوعة من فرو الدب. وعندها تقتنص الوحوش الأبرياء بأعداد وفيرة.
وتتميز وحوش الكوابيس بالتفاعل الاجتماعي مع الشخصيات أيضا، فيجب أن تتحدث مع الشخصيات الأخرى وتنقذ بعض الضائعين في الغابات، بل يؤكد مصمم اللعبة أن هناك عدة مسارات مختلفة، فيمكن أن تتخذ شخصية الضعيف، حيث تتجنب المعارك وتركز على المساعدة وتختبئ في الكهوف. أو شخصية المقاتل الشرس وتقاتل ليلا ونهارا وتهاجم الوحوش في مخابئها.
من المفترض حصول اللعبة على اسم وحوش الكوابيس ملاك الظلام
Nightmare Creatures 3 Angel of Darkness. غير ان بعض التلميحات تشير إلى احتمال تغيير اسم اللعبة عند إصدارها في الربع الأول من العام المقبل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved