الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st November,2004 العدد : 94

الأحد 8 ,شوال 1425

دليل المواقع
إعداد: يحيي بابعير

آيات
http://www.ayaat.com
لغة الموقع: العربية.
موقع فريد يقدم القرآن الكريم كاملاً بتلاوة بعض الشيوخ الأجلاء مثل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ علي الحذيفي والشيخ علي بن جابر والشيخ محمد المنشاوي, كما أنه يضم محرك بحث خاصاً بالقرآن يمكن من خلاله البحث عن كلمة معينة بالقرآن كما يحتوي تفسير ابن كثير وتفسير الجلالين كما سيضم تفسير القرطبي وتفسير الطبري, فهو يعد بمثابة مرجع إسلامي متميز على الإنترنت.
***

الإسلام
www.alislam.com
لغة الموقع: العربية.
يحتوي هذا الموقع الإسلامي على عدة أقسام تسعى للتعريف بأركان الإسلام والقرآن الكريم والحديث الشريف والقاموس الإسلامي والفتاوى الاقتصادية والزكاة للأفراد وجامع الفقه الإسلامي وغير ذلك.
***

الموسوعة الإسلامية المعاصرة
www.islampedia.com
لغة الموقع: العربية.
يعدّ هذا الموقع أول مرجع ديني كامل بلغة العصر يفهمه كل مسلم وهو أيضاً أول موسوعة عن الإعجاز العلمي عالجت هذا الموضوع بما يستحق من بحوث ودراسات وهو يقدم لكم الكثير من الخدمات في مجالات إسلامية عديدة.
***

دليل المواقع الإسلامية
www.islamicguide.net
لغة الموقع: العربية.
ليس موقعاً إسلامياً واحداً، بل مئات المواقع الإسلامية التي تغطي جوانب وموضوعات عديدة نذكر منها القرآن وتفسيره والتاريخ الإسلامي وفتاوى وقسم المرأة المسلمة وكتب ومكتبات وصحف ومجلات إسلامية وعدد من علماء الإسلام.
***

ضبياني
www.dhabyani.com
لغة الموقع: العربية.
موقع شخصي من دولة الإمارات العربية المتحدة متعدد الخدمات تجدون به الصور التي يمكن أن تستخدم كخلفيات ومجموعة نادرة من الصور ومجموعة من المواقع العربية تغطي موضوعات عديدة.
***

الجامعة
www.aljameah.com
لغة الموقع: العربية.
عبر هذا الموقع يمكن الوصول إلى عدد من المواقع الشخصية للكثير من العلماء المسلمين في العصر الحديث إضافة إلى دليل الموضوعات في مجالات الأدب والإسلام والحاسب والتوظيف والمقالات الحديثة.
***

سلامة العمل
www.daybreaktechnology.com
لغة الموقع: العربية.
موقع للتعليم عن بعد يركز على جانب مهم من حياتنا هو أمن مواقع العمل مع تقديم الكثير من المعلومات والأبحاث والأخبار والنصائح في هذا المجال. ويقدم الموقع الإشارات الضرورية لسلامة مواقع العمل مجاناً.
***

تعليم عن بعد
www.goodwilltraining.org/en/main/community.asp
لغة الموقع: الإنجليزية.
موقع تعليمي مجاني يحاول الاستفادة من الإنترنت لتكون وسيلة تعليمية لكل من يحتاج للتعليم في أي مجال من مجالات الحياة مع التركيز على الحاسب الآلي وبرامج التوظيف فقط كل ما تحتاج إليه هو التسجيل لدى الموقع.
***

تحضير إلكتروني
physik.unigraz.at/~cbl/electure
لغة الموقع: الإنجليزية.
يقدم لكم هذا الموقع برنامجاً يساعد في إعداد وتحضير المحاضرات الإلكترونية والدروس على جهاز الخادم وذلك حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من تلك الدروس ويمتاز البرنامج بسهولة الاستخدام وسهولة التركيب.
***

فصول إلكترونية
teams.lacoe.edu
لغة الموقع: الإنجليزية.
يعدّ من المواقع الرائدة في مجال التعليم والتدريب عن بعد فهو دليل شامل للكثير من الموارد والمواقع التي تقدم لكم دروساً مجانية عن بعد وتغطي مجالات عديدة لكافة الفئات العمرية، حيث الموسيقى والفنون واللغات؟

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
امال . كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
شات نت
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved