الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st November,2004 العدد : 94

الأحد 8 ,شوال 1425

لعبة قادمة قريباً:
المدن الخالدة أبناء النيل

(أبناء النيل) لعبة إعمار جديدة قادمة من شركة التطوير (يولين ميديا) في نهاية نوفمبر المقبل، وهذه اللعبة ترتكز على محاكاة كاملة لفنون العمارة والحياة الحقيقية لحضارة الفراعنة على ضفاف نهر النيل.
الفكرة بحد ذاتها قد لا تكون جديدة فهناك سلسلة العاب (ايجيبت) من شركة (دريمكاتشر) التي قدمت محاكاة كاملة للحياة في عصر الفراعنة، الا أن هذه اللعبة هي الأكثر واقعية وتطوراً.
المدن الخالدة: أبناء النيل Immortal Cities: Children of the Nile مخصصة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بنظام تشغيل ويندوز 2000، أو أكس بي، وتتطلب هذه اللعبة مهارة في فنون العمارة حيث يمنح اللاعب مساحة لبناء قرية فرعونية متكاملة، حيث يجب الاهتمام بالمعابد وبناء المنازل وحفر الآبار، اضافة الى تسيير شؤون الإقطاعيين والسحرة وحتى الفرعون، على غرار لعبة (ذا سيمز) أو (سيم سيتي). تلتزم شركة (ميولين ميديا) بتقديم واقعية كاملة في أسلوب العمارة وتصميم المباني والملابس وحتى في نوعية الأشجار المتواجدة هناك، بل حتى طريقة حياة سكان المناطق، حيث تقوم هذه اللعبة على دراسات حقيقية تصف الأسلوب الذي كان يعيش به المصريون القدماء وملابسهم وفنون العمارة لديهم، لذا فهذه اللعبة أكثر واقعية بكثير من سلسلة العاب (ايجيبت) لدريمكاتشر.
أبناء النيل لعبة رائعة تمنحك بناء وادارة مدينة فرعونية كاملة على جهازك، وستصدر في الأول من نوفمبر في أوروبا وفي 30 نوفمبر 2004 في مختلف أنحاء العالم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
امال . كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
شات نت
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved