الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st November,2004 العدد : 94

الأحد 8 ,شوال 1425

أخبار سريعة
* حددت كونامي للتسلية الرقمية (الفرع الأمريكي لكونامي اليابانية) تاريخ 17 نوفمبر 2004 ليكون موعد إصدار النسخة الأمريكية من لعبة الجاسوسية ميتل جير سوليد 3 سنيك إيتر على أجهزة البلاي ستيشن 2، النسخة اليابانية ستصدر بعد شهر تماماً من هذا التاريخ.
* مفاجأة جديدة قدمتها سيغا، الشركة اليابانية الزرقاء ستقوم بإصدار لعبة (تينشوفيتال شادو) على البلاي ستيشن 2 (النسخة الأمريكية) بدلاً من أكتفيجون، اللعبة تعتبر الجزء الرابع من سلسلة تينشو وستصدر في شهر فبراير القادم.
* سوني أقرت أن الثاني من نوفمبر سيكون موعد الإصدار الرسمي للرائعة (كيل زون) لعبة الرماية المنتظرة على جهاز البلاي ستيشن الثاني، هذا وسيتم إصدار كتاب للحل الكامل للعبة من دار بريما للنشر مع اللعبة مباشرة.
* ستدعم شركة أس سي آي انترتينمنت البريطانية ابن بلدها جهاز الألعاب (غيزموندو) بألعاب عديدة منها لعبة السباق ريتشارد بورنز ولعبة الحرب (كونفليكت فيتنام) الشركة وقعت مع تايغر تليماتكس عقداً للرعاية حتى 2006م.
* أخيراً تم إصدار نسخة الماكنتوش من لعبة المغامرة (بتيفول ذا لوست اكبيديشون) هذه النسخة ستباع بسعر 29 دولاراً فقط وستكون نقلت مباشرة عن نسخة الويندوز التي تم إصدارها منذ عدة أشهر.
* نقلت مايكروسوفت لعبة السباق (فورزا موتور سبورت) للاكس بوكس حتى العام 2005 وحددت إصدارها في شهر فبراير وذلك لتفادي التصادم مع إصدار لعبة السباق (غران توريزمو4) لسوني في شهر ديسمبر.
* لن يتم إصدار مجموعة الدمى الجديدة للعبة (هيلو2) إلا في شهر فبراير 2005، اللعبة ستصدر في 9 نوفمبر من هذا العام، التأخير أرجع إلى مشاكل تصنيعية لدى ستيديوهات جويريد المشرفة على صناعة مجموعة الدمى المستوحاة من شخصيات اللعبة.
* مورتال كومبات ديسبيشون تمكنت خلال أسبوع واحد من إصدارها من تحقيق أكثر من مليون نسخة مباعة في الولايات المتحدة وحدها على جهازي الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2، ميدواي تؤكد أن هذا هو الرقم القياسي لسلسلة مورتال كومبات وهناك أمل كبير لتحقيق المزيد خلال الأشهر المقبلة.
* أشارت سكوير اينكس إلى أن احتمالات صنع نسخة مدبلجة بالإنكليزية للسوق الأوروبي والأمريكي من لعبتها الجديدة (فانتاسي ايرث) مرتفعة جداً إلا أن ذلك لن يتحدد إلا بعد إصدار اللعبة في أسواق اليابان بتاريخ يناير 2005م.
* ثري دي ريلمز (ديوك نيوكم، ماكس بين) أكدت تطوير مشروع لعبة أصلية جديدة، المشروع يتم بالتوازي مع الجزء الثالث من سلسلة ماكس بين ولعبة ديوك نيوكم فور ايفر، سكوت ميلر رئيس ثري دي ريلمز أشار إلى قرب الكشف عن المشروع السري للشركة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
امال . كوم
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
شات نت
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved