الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st December,2003 العدد : 50

الأحد 27 ,شوال 1424

أخبار سريعة
* سيتم إصدار الجزء الرابع من سلسلة ألعاب سباق الراليات «كولين ماكرايرالي» على أجهزة الكمبيوتر الشخصي (نسخة الويندوز) في مارس 2004، وستدعم اللعبة خصائص اللعب الجماعي عبر الشبكة الداخلية «لان»، اللعبة هي الأخيرة لبطل العالم المعتزل ماكراي المصاب بورم سرطاني في دماغ.
* حققت سلسلة ألعاب الموسيقى والرقص «دانس دانس ريفلوشن» من كونامي مبيعات وصلت إلى 6 ملايين وخمسمائة ألف وحدة حول العالم، وبلغ عدد الألعاب المباعة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية مليونين ونصف مليون نسخة وبقية الألعاب تم بيعها في الأسواق اليابانية.
* حدد موعد الإصدار النهائي للعبة «اونيموشا» الجزء الثالث والأخير، وسيتم إصدار اللعبة في 26 فبراير، الشركة المطورة كابكوم كانت قد وضعت اللعبة ضمن قوائم الإصدار لشهر مارس ولكن اللعبة انتهت من التطوير قبل الوقت المحدد، ويتوقع أن يتم إصدار النسخة الأوروبية قبل النسخة الأمريكية وذلك في صيف العام المقبل.
* ما يزال الدريم كاست في وضع جيد بالأسواق اليابانية رغم توقف إنتاجه منذ اكثر من عامين، فالطلبات على الأجهزة المستخدمة كبيرة، وبدأت بعض المحال التجارية بالكشف عن بعض المخزون السري من أجهزة الدريم كاست، الجهاز سيحصل على الجزء الثاني لعبة المطاردات«سايفارفار»في فبراير 2004.
* أنهى أحد الطلاب اليابانيين لعبة «سوبر ماريوبروس 3» في 11 دقيقة فقط ورغم أن اللعبة تتميز بأكثر من 40 مرحلة تحتاج كل منها لأكثر من دقيقتين إلا أن الفتى الياباني تمكن من اكتشاف طريقة لتخطي المراحل بسرعة كبيرة وهزيمة الأعداء بمهارة فائقة ، وأكد على قدرته على إعادة المحاولة اكثر من مرة بسهولة، ولم تعلق نينتندو حول هذا الموضوع.
* أعلنت شركة روتوال للتسلية رسميا عن تطويرها الجزء الثاني من لعبة الرماية للشخص الأول «سن» ، واللعبة التي صدرت قبل نحوثلاث سنوات ستحصل على معالجة جديدة وستصدر نهاية العام المقبل 2004 حول العالم، مصمم اللعبة توم موستان يؤكد على أنها ستكون ثورية للغاية..
* فيفندي يونفيرسال لمحت إلى أن التأخير سيصيب لعبة المسلسل الشهير «اكس فايلز» وذلك بالنسبة لنسخة البلاي ستيشن الثاني فقط، السبب تقني وسيؤدي إلى إصدار اللعبة في شهر يونيو 2004م.
* ستلعب النجمة «جيسيكا اولبا «بطلة سلسلة» دارك اينجل» التلفزيونية لجيمس كاميرون دور البطولة لفيلم شركة يونفيرسال «بيتيفول كيلير» وتقوم فيفندي يونفيرسال منذ الآن بتطوير لعبة الفيلم لإصدارها في وقت قريب من إصدارالفيلم المتوقع أن يتم في العام 2005م.
* تطور شركة اليكترونك آرتس العملاقة جزءاً جديداً من سلسلة ألعاب السباق «نيد فور سبيد» وكانت الشركة قد أصدرت الجزء الأخير «اندرغراوند» الشهرالماضي، وسيتم عرض اللعبة الجديدة التي ستأتي بأسلوب مغاير للسابقة في معرض التسلية الإلكترونية 2004م.
* سايفون فلتر اوميغا سترين لعبة الجاسوسية القابلة للعب بشكل جماعي على البلاي ستيشن الثاني حصلت على موعد إصدار جديد، اللعبة لن تصدر في يناير المقبل بل ستصدر في أواخر شهر فبراير 2004، اللعبة كما يبدو بحاجة إلى بعض التعديلات في المراحل والمهمات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved