الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd January,2006 العدد : 146

الأحد 22 ,ذو الحجة 1426

يجسد أول مركز عالمي للتجارة والأعمال الإلكترونية في قلب الشرق الأوسط
(كوادرم) تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر مشروع مشترك مع (مجموعة الفيصلية)

أطلقت (كوادرم)، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول التجارة والأعمال الإلكترونية، عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر مشروع مشترك مع مجموعة الفيصلية، إحدى أكبر 20 شركة في منطقة الخليج العربي.
ويجسد هذا المشروع أول مركز عالمي عام للتجارة والأعمال الإلكترونية في قلب منطقة الشرق الأوسط، حيث سيعمل المكتب الإقليمي الجديد لشركة (كوادروم) على تلبية متطلبات عمليات الشراء الخاصة بمجموعة الفيصلية، مع التركيز على القطاع الصناعي في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. وقال تشارلز جاكسون، الرئيس التنفيذي لشركة (كوادرم):
(جاء اختيارنا لمجموعة الفيصلية شريكاً لنا في السعودية، نظراً لخبرتها الواسعة وتجربتها الناجحة في مشاريع مشتركة مشابهة، إضافة إلى علاقتها الوثيقة مع قاعدة كبيرة من العملاء، ناهيك عن خبرتها الكبيرة في تقنيات سلاسل التوزيع.ولا يسعنا إلا أن نعرب عن سعادتنا بهذا التحالف الاستراتيجي الذي سيعزز حضور(كوادروم) المتنامي في الشرق الأوسط ويرسخ دورها كسوق إلكترونية عالمية رائدة). وتمتلك مجموعة الفيصلية سجلاً حافلاً بالإنجازات في ستة قطاعات صناعية، من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع علامات تجارية عالمية رائدة مثل (دانون)، و(سوني) و(إتش بي).
ومن جهته، قال خالد بن محمد الشملان، مدير عام (الفيصلية للأعمال والتقنية): (تتسم الشراكة الجديدة مع (كوادرم) بأهمية خاصة، حيث ستتيح لنا تعزيز شبكة علاقاتنا القوية في السوق السعودية.
ومما لاشك فيه أن إمكانيتا وخبراتنا الداخلية إلى جانب الحلول المبتكرة التي توفرها (كوادرم)، ستحظى باهتمام كبير في المملكة وستحدث نقلة نوعية في سوق الأعمال السعودية).
وقال ليو فان رينزبيرج، مدير عام (كوادرم الشرق الأوسط): (تفتح الشراكة الجديدة بين (كوادرم) و(الفيصلية) آفاقاً واسعة إذا ما أخذنا بعين الاعتبار، حجم وأهمية الاقتصاد السعودي وارتفاع مؤشرات النشاط التجاري بين الشركات.
وعلاوة على ذلك، فإن إمكانيات مجموعة الفيصلية على صعيدي التجارة وتقنية المعلومات تأتي متممة لحلول (كوادرم)، ناهيك عن كفاءة كل من الشركتين في توفير الخدمات وفق أرقى المعايير العالمية. ومن هنا يمكن أن نلمس أهمية هذه العلاقة الاستراتيجية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
دكتور .كوم
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved