Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
أسواق
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

يعمل (نوكيا 7280) وفق الشبكات (جي أس أم 900 و1800 و1900)، وهو خفيف الوزن لا يتجاوز 84 جراما، بطاريته من نوع ليثيوم أيون، يتيح 180 دقيقة زمن تكلم متواصل، كما يوفر هذا الجهاز نسخة الواب 2.0 وكذلك نقل البيانات بالأشعة تحت الحمراء إضافة إلى مجموعة خدمات الإرسال العامّة، ويحتوي هذا الجهاز أيضا على ذاكرة صوتية وبلوتوث، بالاضافة إلى السرعة العالية لدورة البيانات وخدمة لغة تزامن الوسائط المتعددة، ...>>>...

يصنّف جوّال سامسونج (إي 900) من ضمن الجوالات الأنيقة، وهو يملك كاميرا بدقة 2 ميغا بيكسل مع ذاكرة داخلية بحجم 80 ميغا بايت هذا بالإضافة إلى خدمة رسائل الوسائط والبلوتوث، ومن المميزات الرئيسية لهذا الجوال احتواؤه على مشغل إم بي 3 وتقنية البلوتوث ورسائل الوسائط المتعددة، وكذلك عارض المستندات (أكسل وأكسس وباور بوينت بالإضافة إلى ملفات أل بي دي أف). ويوفر الجهاز أيضا نغمات بوليفونيك الرقمية بـ ...>>>...

اشتهر موتورولا الجديد (موتورايزر زد 3) بخاصية دمج أحدث نظم التصوير الرقمي الفعالة مع خصائص الوسائط المتعددة المتطورة في جهاز مبتكر ذي تصميم منزلق.

وتنزلق واجهة الهاتف فائقة النعومة لتفتح بضغطة لطيفة، إذ يعكس الصوت الناجم عن هذا الانزلاق النعومة والأناقة ذاتها التي تتميز بها السيارات الفاخرة.

وعند فتح الهاتف، فإنه يكشف عن خبايا مميزة من تصميم وإحساس تتمثل بلوحة مفاتيح كبيرة سهلة ...>>>...

يتميّز جوال (سوني إريكسون دبليو 888) الجديد بتصميم نحيف للغاية ويحتوي على إمكانية تخزين نحو 900 أغنية على وحدة ذاكرة سعتها 1 جيجابايت كما أنه مزود بكاميرا تصل دقتها إلى 2 ميجا بيكسل وهو ذو شكل انسيابي عصري مرن وسهل الاستخدام ويضم كافة تقنيات الجيل الثالث المتطور.

منفذ البيع: أضواء الخليج

الهاتف: 4178388 ...>>>...

للتواصل : market@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة