Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

التحكم في جميع الأجهزة بأداة واحدة

 

 

أصبحت جميع الأجهزة الإلكترونية في الوقت الحالي تعمل من خلال أجهزة أو أدوات التحكم عن بعد المسماة الريموت كنترول RCs، حيث المستخدم عليه التعامل مع أداة ريموت كنترول التلفاز وجهاز الفيديو والرسيفر والدي في دي ونحوها مما يصعب عملية جمعها والتفريق بينها وسرعة الوصول للمطلوب منها.

يعتبر ابتكار الريموت كنترول الشامل Universal Remote Control من إنتاج Digitech حلاً جذرياً لمعظم المشكلات المذكورة آنفاً كما يعتبر أداة توفر وتحفظ سلطة تبديل القنوات وخيارات السماع والمشاهدة ونحوها في يد واحدة هي المتحكمة بجهاز التحكم عن بعد الشامل.

يعمل جهاز الريموت الشامل U.R.C على البرمجة المسبقة التي تتيح إمكانية البحث والتعرف على أكثر من مائة ماركة أجهزة معروفة، إضافة لوجود (10) مختصرات برمجية Macros تحتوي على أكثر من (60) خطوة برمجية تمكن من استيعاب العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

يحتوي جهاز التحكم الشامل U. R. C على (48) مفتاحاً يمكنها تضمين جميع الأوامر التي يمكن التحكم بها في كل جهاز مبرمج أو تتم برمجته على الريموت الشامل Universal Remote Control.

يمكن الجهاز مستخدمه من القيام بعمليات إضافة وإزالة البرامج أو الأجهزة المبرمجة متى شاء ذلك كما يمكنه من إعداد معدل وقت استجابة الأوامر من خلال الضغط على الأزرار.

يتميز جهاز التحكم عن بعد الشامل U. R. C بشاشة لمس حساسة مضيئة من الكريستال السائل LCD زرقاء اللون تسهل عملية القراءة وتظهر تفاصيل التاريخ والوقت ومعلومات القناة أو الجهاز المبرمج النشط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة