Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

ياهو تقدم آلية بحث للمحمول

 

 

تقنية أو آلية البحث OneSearch التي تقدمها شركة ياهو من خلال شبكة الإنترنت المخصصة للهواتف النقالة آلية حديثة تتم إعادة ابتكارها وتطويرها لتزويد المستخدمين بنتائج البحث الدقيقة التي تطابق تماماً ما يبحثون عنه عبر آلية البحث OneSearch وبواسطة هواتفهم النقالة.

مكنت التجربة السابقة والمتمثلة في آلية بحث الهواتف النقالة Yahoo! Go for Mobile بإصداريها المتتاليين والمتوفرة حتى الآن لنحو 85% من مستخدمي الهواتف النقالة مكنت شركة ياهو من اكتساب خبرة في آلية وتقنيات البحث وفي أسلوب وطرق البحث التي يتبعها مستخدمو الهواتف النقالة.

بدأت تقنية البحث الجديدة One Search المصممة بالأساس لجعل عملية البحث وإيجاد المعلومات من أسرع العمليات المتاحة والممكنة لمستخدمي الموبايل بدأت في تغيير آلية بحث الهواتف النقالة من خلال تحسينات وإضافات جوهرية في جوانب وصول المستخدم للشبكة وللخدمة وفي اختصار نتائج البحث المطولة من خلال الوصول المباشر الدقيق لما يبحث عنه المستخدم.

من خلال تضمين الإعلان في صفحات خدمة البحث تمكن آلية One Search المعلنين من الوصول إلى كافة المستخدمين عبر هواتفهم النقالة وذلك من خلال تمكين الخدمة الإعلانية في بيئة الهواتف النقالة عبر مشغلي الشبكات.

بحسب ما هو مخطط له يتوقع أن تشمل خدمة وتقنية البحث OneSearch أقطاراً عديدة وأن تدعم لغات متعددة وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة