Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 
ابتكار مظاهر جديدة لنظام ويندوز

 

 

ويندوز بلايندر تقنية في شكل برنامج أو تطبيق يوفر إمكانية تغيير وتبديل الشكل المألوف لنوافذ وأشرطة أدوات ومميزات تصميم نظام التشغيل Windows.

ببساطة يوفر برنامج Window Blinds تصاميم جاهزة يستطيع المستخدم اختيار ما يناسبه منها لتطبيقه على شاشات وصناديق حوار وواجهات نظام التشغيل المستخدم في حاسوبه الخاص.

إضافة إلى المظهر العام للنوافذ Skins يوفر البرنامج إمكانية اختيار تصميم مخصص لأشرطة الأدوات والخلفيات Wallpapers إضافة إلى إعدادات الرسوم المتحركة وتخصيص تصميم بعض تطبيقات ويندوز دون تطبيقات أخرى.

الإعدادات والخيارات بالواجهة الرئيسية في تطبيق Window Blinds تشمل تفاصيل إعدادات الغطاء وأشرطة الأدوات والإعدادات الأساسية إضافة إلى خيارات تطبيق التعديلات وإغلاق نافذة البرنامج ونحوها من خيارات التحكم. يحتوي كل مشروع مسبق من تصميمات التطبيق على تصميمات فرعية متعددة يمتاز كل منها عن الآخر في جوانب درجة اللون والخلفية وبعض التفاصيل التصميمية الدقيقة. من خلال الموقع الرئيسي على شبكة الإنترنت والذي يحمل اسم البرنامج يستطيع المستخدم تحميل الترقيات والإضافات الحديثة والحصول على المزيد من التصميمات المبتكرة للخلفيات والنوافذ والأشرطة والأيقونات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة