Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

إصدار من (جوجل) لمستخدمي أنظمة (ماك)

 

 

من أحدث تقنيات Google المطروحة حديثاً الإصدار الحديث المتمثل في النسخة التجريبية المخصصة من تطبيق Google Desktop والمستهدفة لمستخدمي أجهزة و أنظمة تشغيل Mac لتمكينهم من الوصول على المعلومات والبيانات المطلوبة من خلال أجهزة الحواسيب وشبكة الإنترنت بالسهولة والسرعة الممكنة.

إضافة لتمكين مستخدمي أنظمة الماك Mac من بحث بريد Gmail وفهرس تاريخ تصفح المستخدم للإنترنت يمكن تطبيق Google Desktop لإيجاد الإصدارات القديمة من الملفات ويمكن من استعادة الملفات التي تم حذفها أو مسحها دون قصد. تقنية Google Updater التي يوفرها الموقع المخصص لتحميل نسخة (جوجل ديسك توب) لأنظمة ماك Mac تساعد في بقاء التطبيق على التحديث الدائم دون قلق من المستخدم حيال فقدان بعض الخصائص الحديثة التي تضاف لهذا الإصدار.

كما تمكن التقنية من استكشاف وتركيب خدمات وتقنيات ومنتجات (جوجل) الأخرى المتوفرة والمخصصة لأنظمة التشغيل Mac. يتوفر الإصدار المخصص من خلال الموقع desktop. google. com بدعم اللغة الإنجليزية وإمكانية العمل على أجهزة PowerPC وأجهزة إنتل التي تعمل من خلال نظام التشغيل Mac OS X10. 4+ ، مع توافق الإصدار مع متصفحات الإنترنت FireFox) و (Camino).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة