Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
تكنولوجيا
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

شاشة عرض لمهام متعددة

 

 

شاشة العرض فيوسونك ViewSonic بموديلها الجديد VX2835wm من أحدث شاشات الكريستال السائل العريضة بمقاس 28 بوصة التي ستطرح خلال الربع الثاني من العام الجاري والتي تتميز بمعدل سرعة الاستجابة العالية وأحدث التقنيات الرقمية في مجال أجهزة العرض.

بإضافة شعار نظام التشغيل ويندوز فيستا على شاشات VX2835wm تؤكد فيوسونك على مميزات وخصائص شاشات العرض الجديدة التي تواكب أحدث معايير التطور التقني والأداء المتميز مما يتيح للمستخدمين إمكانية التمتع بسرعة معالجة الرسوميات من خلال مميزات الضوء والظل والوضوح عالي النوعية.

توفر سماعات الاستريو عالية الأداء والمدمجة ضمن تصميم الشاشة الحصول على جودة صوت نوعية رائعة إضافة إلى توفير مساحات سطح المكتب والغرفة والغنى عن استخدام السماعات الخارجية الجانبية.

دعم تشغيل لمهام متعددة هي أبرز مميزات الشاشات الجديدة والتي تمكن من الجمع ما بين الاستمتاع بعرض مختلف أنواع الوسائط وبين أداء مهام العمل الرقمية من خلال الحاسوب بنفس نوعية الأداء المتميز في العرض.

تمكن تقنية Opticolor من تحسين تفاصيل اللون والجلد من خلال عروض الأفلام والألعاب والصور الملونة كما أن التقنية ثلاثية الأبعاد 3D توفر الدقة والمعالجة المتقدمة لهذا النوع من الرسوميات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة