Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
إبحار
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 
* اعداد - وليد الشهري:

وقع اختيارنا لهذا الأسبوع على موقع (أعترفلك) وهو منتدى عام يحمل الكثير من الأمور المميزة والتي دلت على قوة قدوم هذا الموقع بين المواقع السعودية الأخرى. ووقعنا على هذا الموقع مصادفة أثناء إبحارنا في عالم العنكبوتية ووجدنا فيه كل ما يستحق عرضه في هذه الصفحة كموقعنا لهذا الأسبوع.

لعل اللون البني يعتبر اللون المبغض من قبل الكثير من أصحاب المواقع على الإنترنت ويأتي ...>>>...

منتدى المسنين

http://www.mosneen.net/forum/

لغة الموقع : العربية

أول موقع عربي يعالج قضايا كبار السن وقضايا اجتماعية ونفسية أخرى، ويقوم على الموقع نبذة من المختصين والمستشارين.

***

/digimag/22042007/59.jpg

اليتيم

http://www.n88n.net/

لغة الموقع : العربية

موقع يحوي العديد من الخدمات وهو مختص في توفير خدمات ومعلومات عن الأيتام حيث يحوي الكثير من المعلومات المهمة في هذا الأمر.

***

/digimag/22042007/60.jpg

مركز ...>>>...

لم أجد لهذه الحالة التي أصبحت تأتيني هذه الأيام كثيراً إلا هذا الاسم. إنها حالة غريبة تصيبني بالشلل التام عن فعل أي شيء سوى الجلوس وعمل أي شيء روتيني، سواء أكان هذا الروتين الجلوس والحملقة في الفراغ دون أي تفكير، أو بشيء من التفكير الفلسفي العقيم الذي لا يسمن ولا يغني من جوع، وعدم الاهتمام مطلقاً بأي شيء.

بالفعل إنها حالة خطيرة، ولربما شعر البعض بها، مهما فعلت فلن تستطيع فعل أي شيء، باختصار كأن ...>>>...

المعرفة بالمعايير وضرورة استخدامها لازالت لدينا في أدنى مستوياتها بدليل أن قلة من المواقع العربية التي تطبقها (استثني من ذلك المدونات الشخصية وخدمات الويب2)، الدليل الآخر هو استمرار ظهور عشرات المواقع العربية التي يتضح من أصحابها أنهم لم يسمعوا بالمعايير فضلاً عن قابلية الوصول والاستخدام وهيكلة البيانات.

أتعجب عندما أقرأ لأحد الكتّاب أو نتائج بعض اللقاءات التي تقول أن المعايير انتشرت والغالبية ...>>>...

لطالما كنت من أشد المتابعين - والمعجبين - بالقناة الفضائية السودانية واحرص كل الحرص خلال زيارتي للأهل في الإجازات على متابعة برامجها البسيطة ومسلسلاتها الهادفة الخالية من البهرجة التقنية... وهي قناة من القنوات القلائل اللائى يسرن على منهج ومبدأ واضح في ما يتعلق بعدم عرض مواد تخدش حياء الأسرة المسلمة من كليبات العري ومسلسلات هابطة فهي قناة تحترم مشاهديها وأذواقهم ولا تهدف إلى شهرة أو مكسب ...>>>...

رغم اشتهار شركة جوجل رائدة البحث على الإنترنت بسرعة محركها فإن بحث الشركة عن ثعبان يبلغ طوله ثلاثة أقدام (0.92متر) هرب في مقرها العملاق في حي مانهاتن بنيويورك استغرق وقتا أطول. وقالت الين ويست المتحدثة باسم الشركة إن الثعبان يدعى (كايزر) هو حيوان أليف لأحد موظفي الشركة أصبح طليقا في مطلع هذا الأسبوع مما أدى إلى عملية بحث انتهت بالعثور عليه منتصف الأسبوع الماضي.

وقالت ويست في بيان: يسعدنا ...>>>...

قالت الممثلة الأمريكية هالي بيري إنها تجري محادثات عبر الإنترنت مع أشخاص لا تعرفهم على الإطلاق تماماً مثل الشخصية التي لعبتها في الفيلم الأمريكي (غرباء تماماً) الذي سيعرض في أبريل الحالي. وقالت لوكالة الأنباء الألمانية في لقاء ببرلين (أجد إمكانية إخفاء الهوية أمراً ممتعاً لأنني أستطيع أن أعطي نفسي أسماء جديدة). وأضافت (لكن عندما يجد أشخاص آخرون أن واحدة تطلق على نفسها اسم هالي بيري ...>>>...

أعلنت البرازيل أنها ستوفر خدمات إنترنت بالأقمار الصناعية مجاناً للسكان الأصليين من قبائل الأمازون في إطار حملتها الأخيرة على قطع أشجار أكبر غابات العالم المدارية المطيرة بصورة غير مشروعة.

وقالت وزيرة البيئة ماريانا سيلفا بعد التوقيع على اتفاق لتنفيذ خطة توفير خدمات الإنترنت: (إنه سبيل لتوفير الاتصالات بين مجتمعات السكان الأصليين وقرى العبيد السابقة وجامعي جوز الهند وصيادي الأسماك وباقي ...>>>...

للتواصل : links@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة