Telecom & Digital World Magazine Sunday22/04/2007 G Issue 205
رزنامة الاسبوع
الأحد 5 ,ربيع الثاني 1428   العدد  205
 

السعودية تستحوذ على 25% من مبيعات (آر أند أم) في المنطقة

 

 
* الأثنين: 12-04-2007

شهدت نشاطات رايتشل أند دو-مساري، آر أند أم،Reichle AND De-Massari R AND M الشركة السويسرية المتخصصة في مجال أنظمة الكوابل المركبة، نمواً مطرداً في أسواق المملكة،كما نجحت في ضم مجموعة من كبيرة شركات المملكة ومؤسساتها إلى قاعدة عملائها، وذلك منذ افتتاح مكتبها في السعودية العام الماضي، حيث تعد السوق السعودية من أهم أسواق آر أند أم العالمية، لذلك حرصت الشركة على أن تشارك في معرض جيتكس السعودية 2007 ولأول مرة من خلال منصة خاصة بها.

ترى الشركة في جيتكس السعودية منصة مثالية للالتقاء بشركائها وعملائها الحاليين والمحتملين. وتتمتع بتاريخ مشرف في السعودية، خصوصاً في خدمة قطاع الخدمات الحكومية، والخدمات المالية، فيما تشمل قائمة عملاء آر أند أم في المملكة شركات ومؤسسات كبيرة في كل من القطاعين العام والخاص. وشملت منصة (آر أند أم) في جيتكس هذا العام تشكيلة واسعة من أحدث أنظمة الكوابل التي تشتهر بها الشركة، والتي تشمل تقنيات 10 جيجابايت إيثرنت الرائدة، وأنظمة الأمن والحماية، وكذلك أنظمة الكوابل لشركات الاتصالات، والتي تدعم تطبيقات الاتصالات المعتمدة على الألياف الضوئية أو الكوابل النحاسية.

وعلق السيد لوران أمستوي، المدير العام الإقليمي، آر أند أم الشرق الأوسط وإفريقيا، على مشاركة آر أند أم في معرض جيتكس السعودية 2007، قائلاً: (أسواق الشرق الأوسط هي أسرع الأسواق العالمية نمواً بالنسبة لشركتنا، بلا منازع، فلقد شهدت مبيعاتنا في هذه المنطقة خلال عام 2006 ارتفاعاً بنسبة 90% سنوياً، وساهمت السوق السعودية وحدها بنسبة 25% في هذه المبيعات، مما يجعلها أهم أسواق آر أند أم المستقبلية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة