الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd May,2005 العدد : 116

الأحد 14 ,ربيع الثاني 1426

ثلاثة نماذج جديدة من كاميرات كوداك الرقمية

* القاهرة مكتب الجزيرة أشرف محمد:
أعلنت شركة كوداك عن طرح ثلاثة نماذج جديدة من كاميرات التصوير الرقمية المعروفة باسم EasyShare وأطلقت عليها سي 360 وسي 330 وسي 310، وتتميز النماذج الثلاثة بتوفر عدسات تقريب الصورة (الزووم)، كما تحتوي على بعض الإضافات التقنية التي تساعد على تسهيل عمليات طباعة الصور بتكاليف إضافية تبلغ 100 دولار.
ويوفر النموذج الأول درجة نقاء تصل إلى 5 ميجا بكسل وتحتوي على شاشة بحجم 2 بوصة ودرجة تقريب بصري تبلغ 3x كما تتضمن ذاكرة داخلية تصل إلى 32 ميجا بايت وفتحة لإضافة ذاكرة خارجية، ومن المنتظر أن يظهر هذا المنتج في الأسواق بحلول شهر أغسطس القادم بسعر يتراوح بين 279 إلى 379 دولاراً، حسب الإضافات الاختيارية الملحقة بالكاميرا، أما النموذج 330 فيتضمن درجة نقاء 4 ميجا بكسل، بالإضافة إلى تقريب بصري يبلغ 3x وشاشة بحجم 1.5 بوصة بالإضافة إلى ذاكرة داخلية قدرها 16 ميجا بكسل.
ومن المحتمل أن يطرح هذا المنتج خلال شهر يوليو من العام الحالي بسعر يتراوح من 179 إلى 279 دولاراً حسب الملحقات الاختيارية التي يمكن أن يحتاج إليها المستهلك. وأوضحت الشركة أن نموذج 310 يتضمن أيضاً درجة نقاء قدرها 4 ميجا بكسل، وبنفس التقريب البصري المتوفر في النموذج الثاني وشاشة حجمها 1.6 بوصة، ومن المتوقع أن يبلغ سعر بيعها ما بين 139 و239 دولاراً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved