الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd June,2003 العدد : 26

الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

تقدم العديد من الشهادات
الجامعات الإلكترونية للمملكة المتحدة تبدأ خدماتها في الشرق الأوسط
افتتحت الجامعات الإلكترونية للمملكة المتحدة (UKeU) خدماتها للشرق الاوسط في احتفال اقيم في دبي. كما وقّعت اتفاقيات شراكة مع أربع مؤسسات تعليمية في الشرق الأوسط هي كلية التقنية العليا، ومركز التميز للأبحاث التطبيقية والتدريب، وستافورد اسوشيتس في الإمارات. إضافة الى إيديوتيك الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية، والجامعة الافتراضية السورية في سوريا.
وصرح جون بيومونت، المسؤول التنفيذي في حديثه بمناسبة الإطلاق، أن خدمة (UKeU) تأسست من أجل تقديم الدراسة عالية الجودة عبر شبكة الإنترنت من قبل ارقى الجامعات في بريطانيا للطلاب في جميع أنحاء العالم، مضيفاً أن الشهادات والمنح المقدمة من جامعات المملكة المتحدة ستكون معادلة في قيمتها وجودتها لما يتم الحصول عليه من الالتحاق بالدراسة في داخل الحرم الجامعي بالجامعات والكليات في المملكة المتحدة.
كان بيتر ايلوود، المدير العام للمجلس الثقافي البريطاني في الإمارات قد افتتح حدث الإطلاق في دبي. متلقيا ثناء خاصاً من جون بيومنت على خدمات المجلس. ويشترك المجلس مع (UKeU) في نفس الهدف وهو توفير إمكانية الوصول إلى فرص التعليم والتثقيف العالي المستوى في المملكة المتحدة للطلاب في كافة أنحاء العالم.
وتسعى (UKeU)لتحقيق ذلك بواسطة الشهادات عبر الإنترنت من الجامعات في بريطانيا لكافة الطلاب حول العالم، أما المجلس فيعمل على تحقيق ذلك بواسطة تقديم دورات محلية، بالإضافة إلى تقديم النصح والإرشاد والمساعدة في تسجيل الطلاب من جميع أنحاء العالم في معاهد المملكة المتحدة.
وأوضحت رندا بسيسو، مديرة الأعمال الدولية ل (UKeU) في الشرق الأوسط أن الجامعات الإلكترونية التي تدعمها الحكومة البريطانية سوف تقدم العديد من الشهادات الجامعية والدراسات العليا ودورات مواصلة التطوير الفنية بالتركيز على سبعة مواضيع هي: إدارة الأعمال، العلوم والتكنولوجيا، الصحة، اللغة الانجليزية، تدريب الأساتذة الدراسات البيئية، والقانون. وعنوان الجامعة هوwww.ukeu.com .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
بريدك
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved