Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
اتصالات
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 

- إعداد: ابراهيم السيد:

بدأت نوكيا في نشر هاتفها النقال الجديد N77 في (فلندا) كمحطة أولى في خطة شحن وتوزيع الهاتف تتبعها الهند وفيتنام لاحقاً، ويعتبر الهاتف الحديث حاسوباً متنقلاً للوسائط المتعددة multimedia computer وهاتف تلفزيوني محدث ومطور التقنيات. يوفر الهاتف الجديد للمستهلكين إمكانية مواكبة الأخبار والأنشطة الرياضية من خلال مشاهدة القنوات الحية أثناء التنقل حيث استهدفت تقنية الهاتف ...>>>...

الهاتف الثابت اللاسلكي Doro 525 هو أحدث ما طرحته شركة المنتجات الإلكترونية السويدية Doro AB للمستهلكين في المملكة المتحدة.

اعتمادا على دراسة عن تصورات المستهلك أجريت حديثاً في بريطانيا تقول شركة Doro أن 50% ممن أجريت عليهم الدراسة وأكثرهم من النساء أظهروا ميلاً للهواتف الغير تقليدية في المنزل كما أظهر 10% من الرجال ميلهم إلى أن تكون هواتف منازلهم أكثر عصرية وذات تقنيات متقدمة.

تم تزويد ...>>>...

ثلاثة هواتف نقالة حديثة طرحتها سامسونج مستهدفة عملاءها في جنوب شرق آسيا حيث تتميز الهواتف SGH-E950 وSGH-E840 وSGH-J600 بتوفير متطلبات الشكل الجذاب وإمكانيات الوسائط المتعددة عالية التقنية المطلوبة في تلك المنطقة.

أبرز مميزات سامسونج الجديدة الإبداع والفخامة والأناقة في التصميم بجانب المقدرات التقنية المتكاملة التي توفر تجربة وسائط متعددة عالية الجودة. يأتي الهاتف النقال SGH-E950 بكاميرا ...>>>...

للتواصل : telcom@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة