Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
إصدارات
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 
اصدارات مختارة

 

 

- (1) -

** أفضل الكاميرات الرقمية في الأسواق

في عدد شهر يونيو تقدم مجلة Computer Shopper (كومبيوتر شوبر) معلومات مفيدة لمحبي الحاسبات والذين يريدون شراء المزيد من الأجهزة المتعلقة بها. ففي هذا العدد تقدم المجلة 48 من أفضل الكاميرات الرقمية المطروحة في الأسواق، وتقدم نبذة عن كل نوع وإمكانياته، كما تقوم المجلة باختبار بطاقات الشاشة ثلاثية الأبعاد وتقدم نتائج اختباراتها التي أجرتها على عينة من أفضل بطاقات الشاشة التي تصنعها كبريات الشركات العالمية.

****

- (2) -

** موضوعات متعددة في (بي سي ماجازين)

في هذا العدد تستعرض النسخة العربية من مجلة (بي سي ماجازين) عدة موضوعات هامة، من بينها كيفية اختيار بطاقات الشاشة بعد التقدم الكبير الذي حدث في تلك البطاقات الرسومية، وسلطت المجلة الضوء على طقم رقاقات الرسوميات G80 من شركة NVIDIA التي أصبحت تنافس شركة ATI التي تتربع على عرش صناعة هذه البطاقات.. وأوردت المجلة التحسينات التي حدثت على معالجات الرسوميات 8800 في كل من البنية والتصميم..

****

- (3) -

** مجلة نمساوية: لا صلة بين ألعاب الفيديو وميل الأطفال للعنف

لا صحة للاعتقاد السائد بأن ممارسة ألعاب الفيديو يؤدي إلى زيادة ميل الأطفال للسلوك العدواني. خرج بهذه النتيجة الباحث الأسترالي جرانت ديفيلي بعد دراسة سلوك 120 تلميذاً في ملبورن تتراوح أعمارهم بين 11 و15 عاماً ونشرت في مجلة نمساوية.

وقال ديفيلي: إذا كان لديك طفل زائد النشاط، سيهدأ بعد أن يلعب لفترة لكن بالنسبة للغالبية العظمى من الأطفال لا تؤثر (ألعاب الفيديو) على الإطلاق على معدل عدوانيتهم بشكل عام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة