Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
أخبارهم
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 

ارتفاع معدلات نمو (أوراكل) في الشرق الأوسط

 

 

أفادت شركة (أوراكل) في بيان لها صدر مؤخراً أنها قد حققت عوائد كبيرة بلغت 6 ملايين دولار أمريكي وفقاً لمبادئ المحاسبة الأمريكية، وذلك للسنة المالية 2007 - المنتهية في 21 مايو 2007- لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بمعدل زيادة بلغ 28بالمائة مقارنة مع العام 2006م.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال سيرجيو جياكوليتو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: شهدت أعمال الشركة نجاحاً كبيراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هذا العام، حيث اتسعت قاعدة العملاء الذين اختاروا تطبيقات أوراكل كمنصة إستراتيجية لإدارة أعمالهم العالمية، وإننا نتوقع المزيد من النجاح نظراً لميل الكثير من العملاء لاختيار مورّد واحد يلبي جميع احتياجاتهم، وتشكل هذه المجموعة المتميزة من تطبيقات الأعمال المبتكرة التي تستند إلى المعايير المفتوحة، وخدمات الدعم المميزة، أحد أهم الأسباب التي تقف وراء هذا الطلب المتزايد من قبل صناعات مختلفة على أوراكل واختيارها كالشريك المفضل لتقنية المعلومات.

يُذكر أن المنطقة قد شهدت زيادة في الطلب من قبل العديد من القطاعات الصناعية، خصوصاً قطاع الخدمات المالية، والخدمات العامة، والاتصالات، وقطاع التجزئة، بالإضافة إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبهدف تلبية هذا الطلب المتزايد من قبل العملاء عمدت شركة أوراكل إلى توسعة أعمالها في منطقة أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا. وقامت خلال العام المالي 2007، بافتتاح 9 مكاتب مبيعات جديدة لها في عدد من المدن العالمية، مثل بوخارست، ودي ميم، ودبي، واسطنبول، ولاغوس، وليمونيست، وموسكو، ونيروبي، وتيرانا بغرض مساعدة الحكومات والقطاعات الصناعية في هذه الدول على زيادة تبنى تقنية المعلومات لتحقيق أفضل النتائج الاقتصادية.

ومن الجدير بالذكر أن أوراكل تمتلك حالياً 132 مكتباً في57 دولة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة