Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
أخبارهم
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 

(بدل) توزع طابعات سامسونج الليزرية في أسواق المملكة

 

 

وقّعت شركة(BDL) مؤخراً عقد شراكة مع شركة (سامسونج) وذلك لتوزيع طابعات سامسونج الليزرية في السعودية ، ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة وصدارة شركة(BDL) في سوق المملكة كأحد أفضل موزعي منتجات تقنية المعلومات. كما توفر هذه الإتفاقيّة لسامسونج زيادة في حصتها حيث من المتوقع أن يحدث ارتفاعا في حصة مبيعات سامسونج للطابعات الليزرية في المملكة بنسبة20 % بنهاية العام الحالي 2007 م.

وبهذه المناسبة أكد تامر إسماعيل المدير العام لشركة

(BDL) على أهمية هذه الاتفاقية معتبراً أنها خطوة ناجحة بكافة المقاييس ومن شأنها أن تعزّز مكانة الشركة وتزيد كذلك من حصة سامسونج في السوق السعودي . وأضاف إسماعيل أن البنية التحتية القوية لشركة(BDL) وبرامج التوزيع المبتكرة وخدمات البيع وما بعد البيع وعلاقتها المتميزة مع عملائها من أهم سبل نجاحها في أعمالها مؤكداً بأن مكانة وخبرة (BDL) إضافة إلى ما تتمتع به شركة سامسونج من جودة منتجاتها وتقنياتها المتطورة وأسعارها المنافسة يؤهلنا - بمشيئة الله- وفي خلال فترة قصيرة من زيادة حصة طابعات سامسونج الليزرية في السوق السعودية لتحتل المراكز الأولى .

وشدّد تامر إسماعيل أن لدى شركته خطط توسعيه جديدة سيتم الإعلان عنها قريباً مؤكداً أن سياسة شركته في الفترة القادمة ستعتمد بالأساس على التوسع في سوق الشرق الأوسط بالشكل الذي يحقق الأهداف الإستراتيجية للشركة ويخدم قطاع التقنية وعملائها في الوقت نفسه.

بدوره أشار السيد سونغو كانج مدير عام قسم الطابعات الرقمية لشركة سامسونج في منطقة الشرق الأوسط بأن شركة سامسونج اعتمدت مؤخراً تغييراً لخطة توزيعها للطابعات الليزرية في سوق الشرق الأوسط وان هناك فرصة هائلة للتوسع الجغرافي.

وأضاف السيد كانج أن اختيارهم لشركة(BDL) يأتي على ضوء مكانتها وخبرتها وسمعتها وتفهّمها الاحترافي لخدمات البيع وما بعد البيع وأنه على ثقة بأنه سيكون لهم حضور قوي في السوق من خلال(BDL) وسيكون لكليهما سجل مشرف في هذا المجال.

وتوقّع كانج أن تسهم اتفاقية الشراكة - بين شركة سامسونج التي تعتبر من كبرى الشركات في مجال الطابعات الرقمية وشركة (BDL) بشكل واضح في زيادة حصص سامسونج في سوق الطابعات الرقمية ، وأكّد بأنهم مسرورون لبدء مرحلة جديدة من التوزيع بالتعاون مع (BDL) مشيراً إلى أن سامسونج ملتزمة بتقديم أحدث وأجود التقنيات والتطبيقات بأجود الأسعار.

وكان المؤتمر الصحفي قد شهد قيام السيد محمد مهدي مدير خدمات التوزيع في الشرق الأوسط بتقديم شرح شامل عن الطابعات سامسونج الليزرية، ومن بعدها أجاب كبار مسؤولي الشركتين عن العديد من الاستفسارات وتساؤلات الحضور.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة