Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
تكنولوجيا
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 

تقنيات عرض حديثة تتوافق مع فيستا

 

 

واكبت شركة Ricavision نظام التشغيل الحديث ويندوز فيستا الذي يوفر تقنيات عرض متقدمة وأنظمة عرض شرائح عالية التقنية بطرح ثلاث وحدات عرض حديثة متقدمة التقنية هي وحدة MK140 و E-Reader ثم E- Chatter.

يتميز جهاز عرض MK140 الإلكتروني بشاشة الكريستال السائل 3.5 بوصة ودرجة وضوح 320 x 240، أما القارئ الإلكتروني E-Reader فهو يعطي الإحساس التوافقي الجيد مع نظام الفيستا فيتميز بإمكانية الاتصال اللا سلكي بأجهزة Vista PC لجلب وتحميل الكتب الإلكترونية التي تعرض على شاشة الجهاز عبر تقنية شاشة e-ink. وحدة E-Chatter وهي موديل ثانٍ من MK140 مع شاشة أكبر قياس 5.0 بوصة بتقنية العرض WQVGA بدرجة وضوح 480 .

يتميز E-Chatter بإمكانية القراءة والكتابة من خلال كتابة البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية مع تميزه بالإمكانيات اللا سلكية المتقدمة التي تمكنه من الأداء العالي الجودة كجهاز ووحدة مخصصة للمحاورات الفورية (Chatting) . رغم عدم وصول وحدات العرض إلى الأسواق المختلفة صرحت شركة ميكروسوفت بإعجابها بإمكانيات وتنوع أجهزة Ricavision الحديثة ولم تصرح الشركة المنتجة بمعلومات وبيانات تفصيلية عن الأجهزة مرجئة ذلك إلى موعد الطرح الشامل لأجهزتها الحديثة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة