Telecom & Digital World Magazine Sunday22/07/2007 G Issue 217
إبحار
الأحد 8 ,رجب 1428   العدد  217
 
أبجديات الصيانة

 

 

في هذا الموقع تستطيع أن تتعلم كيف تقوم بإصلاح مختلف الأشياء في منزلك، ويقدم لك الموقع نبذة مختصرة عن كيفية معرفة العيوب وإصلاحها، وذلك في مجالات الكهرباء والسباكة والأجهزة الكهربية ومعدات الحديقة والحاسبات الشخصية وغيرها من الأشياء التي نحتاجها في بيوتنا. ففي مجال الأجهزة الكهربائية على سبيل المثال يقدم حلولاً لمشكلات غسالة الأطباق ومجفف الشعر وجهاز صنع الأيس كريم والمايكرويف والأفران والثلاجات. وفي مجال السباكة يشرح لك الأدوات التي يجب أن تتوافر لديك وكيفية إصلاح مختلف المواسير والمراحيض والحنفيات وغيرها.

أما في مجال الحاسبات فيشرح لك الموقع كيفية عمل الحاسبات بطريقة مبسطة وسهلة، كما يقدم لك نبذة مختصرة عن مشكلات البريدة الإليكتروني وكيفية تركيب طابعة على شبكة لأكثر من جهاز، وكيفية تركيب الشبكات بين الأجهزة المختلفة. كما يقدم الموقع أيضًا قسمًا خاصًا لرعاية حديقتك المنزلية، وكيفية ريها والتخلص من الأعشاب والحشرات الضارة وكيفية تنسيقها والحفاظ عليها في أفضل صورة.

كما يقدم معلومات عن كيفية عمل المسارح المنزلية، وكيفية تركيبها واختيار أفضل المعدات لها، وكيفية ضبط الأصوات وتوزيعها في المكان، وكذلك يقدم معجمًا في النهاية لكافة المصطلحات التقنية المستخدمة في هذا المجال، ويقدم أيضًا إجابات عن بعض الأسئلة المكررة في كافة تلك الأبواب.

وفي الموقع أيضًا شرح لأفضل الطرق لمكافحة الحشرات المنزلية والتخلص من النمل والفئران والصراصير والعناكب وغيرها، والمواد الكيماوية المستخدمة لطردها وقتلها.

http://www.acmehowto.com/


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة