الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd August,2004 العدد : 83

الأحد 6 ,رجب 1425

العين الذهبية: العميل المتمرد.. أفضل ألعاب جيمس بوند.. وأعلاها تكلفة

* إعداد : عبدالله علي
منذ أكثر من عام بدأت اليكترونك آرتس المحتكرة لرخص تطوير العاب (جيمس بوند) حتى عام 2010م تطوير الجزء الجديد من سلسلة العاب بوند، اللعبة التي يجب أن تكون الملحق للعبة العين الذهبية اللعبة الأفضل من سلسلة بوند والصادرة في 1998م على النينتندو 64، جيمس بوند روغ ايجنت يجب أن تكون الأفضل.
تدور أحداث اللعبة حول العميل المتمرد 006 هذه المرة وليس العميل جيمس بوند 007، حيث يتعاون العميل المتمرد مع خصم بوند الشهير غولد فنغر للسيطرة على العالم عبر محاولة الحصول على مفتاح العين الذهبية، السلاح الأخطر على الإطلاق، وهو ما يعني أن اللعبة ستدور في الفترة التي تسبق أحداث فيلم غولدن آي الشهير.
وكريس بلومير هو كبير المبرمجين في فريق تطوير هذه اللعبة واعتبر أنها مختلفة وواعدة عن العاب بوند السابقة. فريق تطوير اللعبة جديد وقد تم استقطاب أفراده من شركات مختلفة خصوصا من كونامي ويوبي سوفت وأيضا من بنجي حيث سبق لأفراد فريق تطوير اللعبة العمل على سايلنت هيل، سبلنتير سيل وهالو بالإضافة إلى كونترسترايك، وحتى لا تخرج اللعبة عن طابع ومسار قصص جيمس بوند فقد تمت الاستعانة بالسير كين آدام الحائز على الأوسكار للإشراف على قصة اللعبة.
لقد تم انفاق أكثر من عشرين مليون دولار على اللعبة، محركها الرسومي يبدو متميزاً وخالياً من الأخطاء، الحركة سريعة ومحمومة مع ذكاء اصطناعي متقن، استخدام الأسلحة والمعدات الخاصة يتم بصورة لا مثيل لها وخيار اللعب الجماعي ممتع ويتيح للجميع اللعب بشخصيات عالم جيمس بوند الشريرة والطيبة في معارك ضمن عدد كبير من المراحل رائعة التصميم.
غولدن آي GoldenEye: Rogue Agent ستصدر في نوفمبر المقبل على البلاي ستيشن 2، الاكس بوكس والغيمكيوب.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved