الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd August,2004 العدد : 83

الأحد 6 ,رجب 1425

كونامي تجهز أسلحتها لموسم جديد
كونامي العملاق الياباني الممتد من أوساكا إلى طوكيو وهاواي وصولاً إلى الولايات المتحدة تجهز نفسها للموسم الجديد الذي يبدأ هذا شتاء هذا العام وينتهي في منتصف العام المقبل، وتعد كونامي كافة أقسامها وكبار المطورين لحزمة وتشكيلة واسعة من الألعاب المتنوِّعة القوية التي ستعمل الشعار الأحمر الشهير.
وستكون البداية لهيدو كوجيما أشهر مصممي الألعاب في العالم، حيث سيصدر لعبته المنتظرة منذ ثلاثة أعوام (ميتل جير سوليد 3) على جهاز بلاي ستيشن 2 في ديسمبر المقبل، إضافة إلى (ميتل جير اسيد) التي ستصدر لجهاز بي أس بي في شتاء العام أيضاً، وستكون (بوكتاي 2) للغيم بوي ادفانس من أهم إنتاجيات فريق كوجيما أيضاً.
ألعاب الرعب لكونامي في الموسم المقبل متعددة تبدأ مع كوجي أغاراشي الذي يطور جزءاً جديداً من لعبة الرعب (كاسلفانيا) لجهاز البلاي ستيشن 2 و(جونكو كاوانو) يعمل على مشروع لعبة رعب جديدة بأسلوب سايلنت هيل فيما بدأ (اكيهيتو امامورا) مصمم سلسلة سايلنت هيل مشروعاً جديداً من فئة ألعاب الرعب.
وتأتي لعبة (نانوبريكر) من فريق لعبة كاسلفانيا واللعبة تمزج بين كاسلفانيا والخيال العلمي فيما تكون لعبة المصمم (شينيا ناكازاتو) الجديدة (نيو كونترا) من ألعاب كونامي الكلاسيكية المنبثقة للعام المقبل.
ومن أبرز المشاريع الضخمة مشروع لعبة (الملك آرثر) المشتركة مع ديزني والمرتكزة على اسطورة سيف الاكسكاليبر ومدينة كاميلوت وتعتبر أضخم ألعاب المغامرة لكونامي هذا العام وتصدر على الأجهزة الرئيسية الثلاثة، وللرد على غران توريزمو تطور كونامي لعبة السباق (اينثوسيا بروفيشينال رايسنغ) المنتجة من خبرات الشركة في العاب طوكيو هاي واي باتل واللعبة حصرية لجهاز سوني. ويعمل المنتج (اتسوشي هورغامي) مع المخرج (تاكاشي ناكامورا) لإنتاج لعبة مغامرات حركة جديدة، فيما تعقد الشركة الآمال على ألعاب المصارعة (رامبيل روسيز) ولعبة الروبوتات الفضائية (فانتوم كلااش 2050) لحصد المبيعات بتميز اللعبتان بخيار اللعب الجماعي.
وفي ألعاب الرسوم المتحركة ذات الشعبية الواسعة، يحصل مسلسل الرسوم المتحركة (يوغي يوه) على نصيب الأسد مع خمس العاب آر بي جيه، ثم مسلسل (شامان كينغ) فمسلسل (سلاحف النينجا)، حيث تنتج كونامي الجزء الثاني من اللعبة بعد إصدارها للجزء الأول العام الماضي.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved