الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd August,2004 العدد : 83

الأحد 6 ,رجب 1425

أخبار سريعة
* تمكنت كونامي من الحصول على الحقوق التجارية الكاملة لأهم بطولات كرة القدم في أوروبا، حيث ستتضمن لعبتها الجديدة (برو ايفولوشن سوكر 4) كامل الفرق من الدوري الأسباني، الدوري الإيطالي والدوري الألماني، إضافة إلى العديد من الفرق الرسمية الأخرى مثل اجاكس امستردام وآرسنال.
* أعلنت كونامي بدء تطوير لعبة كرة القدم ويننغ اليفن وورلد سوكر 8 لجهاز سوني البلاي ستيشن بورتيبل (بي أس بي) إضافة إلى لعبة كرة القاعدة (باور برو بايسبول 11) وسيتم إصدار الألعاب في أوقات تحدد لاحقاً.
* ستطور يوبي سوفت نسخة الغيم بوي أدفانس من لعبة فيلم حرب النجوم الجزء الثالث، فيما ستتكفل لوكاس آرتس بتطوير نسخة الأجهزة المنزلية من اللعبة، اللعبة ستصدر في الوقت نفسه الذي يتم فيه عرض الفيلم في صالات السينما عام 2005 م.
* سيعود الآكل الأصفر (باك مان) من جديد في لعبة حصرية لجهاز الغيمكيوب، (باكمان وورلدس ايند) ستصدر للغيمكيوب في العام المقبل اللعبة من فئة العاب البلاتفورم، وستتميز بعناصر لعبة فريدة في عالم باك مان التقليدي.
* سبلنتير سيل 3 ستصدر أولا على الاكس بوكس، الويندوز وجهاز نوكيا أن غيج، اللعبة حصلت على مسمى جديد (كاوس ثيوري)، نسخ البلاي ستيشن 2 والغيمكيوب غير معلنة حتى الآن.
* حدّدت نينتندو تاريخ 8 أكتوبر كموعد إصدار لعبة (بيكمن 2) اللعبة الجديدة لشيغارو مياموتو والملحق للعبة الصادرة قبل عامين على الغيمكيوب.
* سيحصل جهاز النينتندو المحمول الجديد (ديوال سكرين) على نسخة خاصة من لعبة (ذا سيمز: اوربز) وهي لعبة محاكاة الحياة الافتراضية للشوارع، إليكترونك آرتس ستستفيد من الشاشة القابلة للمس وإمكانيات الجهاز الثلاثية الأبعاد لمنح اللاعبين تجربة مميزة.
* بعد نجاحها في عالم الألعاب قررت شركة كروم تحويل شخصية (تاي) النمر التازماني إلى مسلسل رسوم متحركة، سلسلة الرسوم المتحركة ستخصص للموسم المقبل في شبكات التلفزة وستشرف عليها شركة دي بي اس فيلم رومان التي أنتجت سلسلة سيمبسون الكرتونية.
* ستتضمن النسخة اليابانية من لعبة (بايوهازارد اوتبريك فايل 2) نسخة تجريبية ( ديمو ) من لعبة (ديفل مي كراي 3) تشمل على مرحلتين وبعض الأسلحة وسيتم إصدار اللعبة والديمو بتاريخ 9 أيلول المقبل.
* المصمم الياباني هيدو كوجيما سيقوم بزيارة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية في الفترة من 19 إلى 22 أغسطس المقبل وإلى مقر كونامي الأوروبية في ألمانيا بهدف الترويج للعبة ميتل جير سوليد 3 ، الزيارة هي الأولى لكوجيما للقارة العجوز منذ سنوات طويلة.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved